كلاسيكو الأرض يعيد الحياة للسوريين..

42

 

لا يختلف إثنين على أن كل عشاق كرة القدم في العالم ستتجه أنظارهم وقلوبهم مساء اليوم السبت إلى ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا بإسبانيا، حيث يلتقي أفضل ناديين في العالم، ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو جديد سيكون قمة الإثارة والمتعة ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ورغم الأزمة في سوريا والتي دخلت عامها السادس، إلا أن عشاق الفريقين ومحبي السحر والمتعة والروعة في كرة القدم يترقبون المباراة بفارغ الصبر.

الكلاسيكو يوحد السوريون في المقاهي والمطاعم والفنادق ويعيد الحياة لهم، حيث تنشط حركة الشاشات الكبيرة في الساحات العامة والأرصفة، وكذلك تنشط حركة بيع أعلام الفريقين التي باتت تنتشر في معظم المطاعم والصالات التي تترقب المباراة لتحتضن عشاق الفريقين.

أحد أصحاب المطاعم قال ل، إنه يتمنى أن يكون في الدوري الاسباني 12 كلاسيكو في الموسم، حيث شهد مطعمه حجز كامل لكل المقاعد التي تتجاوز 500 مقعد وقبل 10 أيام رغم رفعه لقيمه حجز المقعد من 1500 ليرة سورية (3 دولار) إلى 5000 ليرة (10 دولار)، ورغم ذلك واصل الجميع حجزهم، موضحا أن الحد الأعلى لزبائنه لا يتجاوز 25 يومياً.

ولأن سوريا تشهد حالياً حملات إعلانية ودعائية لمرشحي مجلس الشعب حيث ستجري الانتخابات في 13 من شهر نيسان \ أبريل الحالي، فقد حول عدد من المرشحين خيم وأماكن حملاتهم لصالات عرض مجانية للمشجعين غير القادرين على حجز أماكن في الصالات والمقاهي.

فيما يشهد الكلاسيكو العالمي اهتمام كبير من الصحف والمواقع السورية المتخصصة بكرة القدم، وخصصت القنوات الرسمية والخاصة مساحات كبيرة عن المباراة التي تحظى باهتمام شعبي كبير.

كووورة

التعليقات مغلقة.