أغنية البرازيل مع شيرين وكوريا أبطال العالم وميسي مفتاح الفرج!

28

صباحكم خير وكل كأس عالم وأنتم طيبين، انفض المولد واليوم نهاية المطاف بكأس العالم 2014 المقام في البرازيل، نهاية أغرب وأعجب كأس عالم في التاريخ بأرقامه ومفارقاته وأحداثه، وكما عودناكم نأخذكم معنا في رحلة خبرية نربط بها أحداث الأمس باليوم في برومو المونديال، ومثل إعلان هيونداي ما قبل المباريات.. هيا نركب..1278008-27552833-640-360

جرح ثاني

 

جرح ثاني هو قلبي طاب من الأول.. هكذا غنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، يبدو أن الأغنية كانت موجهة في الأساس للمنتخب البرازيلي!

البرازيل التي لم يطب جرحها الأول نالت جرح ثاني، خسرت بثلاثية أمام هولندا ليصبح الرصيد الذي مني به مرمى السيليساو في مباراتين أهداف وفي إجمالي البطولة هدفا وعلى مر تاريخ كأس العالم دخل مرمى البرازيل 102 هدفا نسبتهم الأكبر من المونديال الذي أقيم على ملاعبهم.

البرازيل ماذا أصابها؟ الحقيقة أن أصابها سكولاري.. فليس من الصحيح تحميل أفضل المدافعين في العالم مسؤولية الخسائر المتتالية فالعيب ليس في مستواهم ولكن في التنظيم الدفاعي الذي يعتمده سكولاري المدير الفني المسؤول مسؤولية كاملة عن الكارثة البرازيلية

وكما قال المشجع عبر المدرجات “شكرا سكولاري على كأس العالم 2002.. ولا نريد أن نرى وجهك مجددا”، فالمدرب البرتغالي منذ أن أحرز لقب 2002 لم يحقق أي إنجاز ومع ذلك استعاده المنتخب البرازيلي، فكان القرار الأكثر خطأ الذي ارتكبته الإدارة الكروية في البرازيل، وكان الأولى أن يتولى راماليو مدرب ساو باولو أو حتى تيتي مدرب كورينثيانز السابق أو كان الإبقاء على مينزيس المدير الفني الحالي لفلامنغو أفضل للبرازيل من استقدام سكولاري.

 

التعليقات مغلقة.