وحدات حماية الشعب تطالب بالرقابة القضائية ولجنة تحقيق محايدة

26

2015-9-30-HLB-DAXYANI-YPG-218x300أننا جزء من ثورة الشعب السوري العظيم نتمسك بقيمها و مبادئها في وحدة الشعب السوري و حريته وعدالة قضيته و المساواة بين كافة مكوناته.

 نؤكد أننا جزء من الجيش الحر البطل نسانده ونقف معه حتى تحقيق أهداف الثورة في الحرية و العدالة والمساواة.

 جبهة النصرة تقوم بافتعال حرب بين وحدات الحماية الشعب وبين الجيش الحر من أجل تقديم الخدمات لحليفتها داعش و النظام المجرم.

 إن أهلنا في الشيخ مقصود و عفرين هم جزء من مكونات الشعب السوري و يجب أن ينعموا بالحماية و الأمن والأمان من قبل جميع تشكيلاتنا المقاتلة لا أن يكونوا هدف للقصف المدفعي وأسطوانات الغاز.

 لم تقدم وحداتنا على أي قنص للمارة على طريق الكاستيلو في حلب وجبهاتها لأنهم أمانة في أعناقنا و يجب استمرار عمل بدون أي مضايقات.

 من يقوم بالقنص هم من عناصر نعتقد أنها من الجبهة النصرة و عميلة للنظام المجرم بقصد الإثارة الحرب و الاقتتال الداخلي بين المكونات الثورة السورية.

 إننا نقبل بالرقابة القضائية ولجنة تحقيق محايدة تتولى عملية الكشف عن مكان إطلاق القناصة لنيرانها من أجل محاسبة الفاعلين.

 نقبل باختصاص مجلس القضاء الأعلى في معاقبة و حساب كل من ارتكب جرما بقنص المدنيين و العسكريين على طريق الكاستيلو أو أطلق قذائف المدفعية و الهاون على حي الشيخ مقصود.

واختتم بالقول “إننا نرجو من جميع الفصائل العمل يدا واحدة  لتحرير سوريا من النظام المجرم وتوجيه البندقية ضد النظام المجرم و داعش ونبذ الاقتتال الداخلي الذي لا يستفيد منه إلا النظام”.

عاشت سورية الحرة ديمقراطية

 

التعليقات مغلقة.