إعلامي سوري مقيم بالسعودية يعترف بقتل زوجته للزواج من أختها بعملية دفع فيها المال لسائق تكسي

39

image-galleryكشفت السلطات الأمنية اللبنانية عن إقدام منهل عبدالقادر، الإعلامي السوري المقيم في المملكة العربية السعودية على قتل زوجته رغبة منه بالزواج من أختها وذلك في عملية خطط لها مع سائق تكسي سوري في لبنان مقابل مبلغ من المال.

ما أثار الجدل في هذه الحادثة بعد اعتراف عبدالقادر بفعلته كان تغريدة نشرها قبل سفره إلى لبنان بتاريخ 24 يوليو/ تموز الماضي، حيث قال فيها: “سأكون في إجازة لمدة عشرة أيام وسأنقطع خلالها عن التغريد.. اللهم اغفر لي ولكل من يقرأ واغمرنا برحمتك.. كونوا بخير.”

وتدرجت الردود على هذه التغريدة مع انتشار أنباء مقتل زوجته حيث بدأت الردود بالترحم وتقديم العزاء له بفقدان زوجته إلى أن بدأت تتضح ملابسات الجريمة حيث علق حينها، أبوريناس: ” شفت كيف شياطين الانس شياطين الجن ارحم منهم.”

وكانت وكالة الأنباء اللبنانية أن الزوجة المقتولة هي “فاطمة الحاج إبراهيم، مواليد عام 1989، سورية الجنسية، جراء إصابتها بعيارٍ ناري في الصدر وآخر في القدم، كما أصيب زوجها مواليد عام 1989، سوري الجنسية، بعيارٍ ناري في فخذه، وذلك على طريق متفرع من طريق المتن السريع أثناء مرورهما على متن سيارة جيب من نوع انفينيتي وبقيادة سائقهما م. ب. مواليد 1986، سوري الجنسية الذي لم يصب بأذى.”

 

CNN

 

 

 

التعليقات مغلقة.