مسابقة ثقافية جمعت اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني سوريا مع الاتحاد النسائي الكردستاني..

33

 

 

أقام المكتب الغربي للحزب الديمقراطي الكردستاني مسابقة ثقافية يوم أمس جمعت بين اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني سوريا والاتحاد النسائي الكردستاني – سوريا بحضور نخبة من المثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي, حيث بدأت المسابقة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ثم كانت كلمة السيد شفان إبراهيم “عضو هيئة السكرتارية في اتحاد الطلبة” حيث تطرق الأستاذ شفان في كلمته إلى العمل المشترك بين المنظمات وتوحيد الصف الكردي.

تلتها كلمة الآنسة وليدة جميل أسعد” عضو اتحاد النسائي الكردستاني – سوريا”  متطرقة في كلمتها إلى وجوب وضع آلية عمل بين المنظمات في سبيل تحقيق أهدافها وحتى في سبيل تبادل المعلومات الثقافية.

ثم كانت المسابقة التي بدأت وسط تشجيع جماهيري لكلا الفريقين  وضم كل فريق 6 متبارين، ووجّه من خلال المسابقة 11سؤالا لكل فريق, كما كانت هناك 7 أسئلة وجهت للحضور. وفي نهاية المسابقة تفوق فريق اتحاد الطلبة بـ 10 نقاط على فريق الاتحاد النسائي الكردستاني – سوريا الذي أجاب على 9 أسئلة فقط,  واختتمت المسابقة بعدة لوحات غنائية لفرقة هولير ثم  بتبادل هدايا تذكارية بين  اتحاد نسائي كردستاني واتحاد الطلبة.

في سياق هذه الفعالية  الأستاذ شكري عبد الرحمن “رئيس فرع قامشلو لاتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكردستاني سوريا” لموقع صحيفة “Bûyerpress” :

“نحن اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي يركز اهتمامنا بالدرجة الأولى على الشأن الثقافي وتوطيد علاقاتنا بمنظمات المجتمع المدني وعلاقتنا مع اتحاد النسائي الكردستاني, وهذه المسابقة  هي بداية لعلاقات جديدة بين الطرفين, وقد كانت المسابقة في المستوى المطلوب, نتمنى النجاح للجميع”.

 

 

 

 

DSC05110 DSC05103 DSC05101 DSC05096 DSC05159 DSC05121 DSC05113

التعليقات مغلقة.