بيان من القيادة العامة لوحدات حماية الشعب

24

وحدات حماية الشعبإلى الإعلام والرأي العام!

 

الحسكة- تستمر الحملة التي بدأتها وحدات حماية الشعب ضد المجموعات الإرهابية الذين كانوا يحاولون السيطرة على مدينة “الحسكة”.

تمكنت وحدات حماية الشعب  من تحرير عدة نقاط أخرى خلال العمليات التي نفذتها ضد المرتزقة المحاصرة ضمن المدينة, تمكنت وحدات حماية الشعب  التي توجهت من شرق مدينة الحسكة باتجاه حي الغويران من تحرير دوار طريق حي النشوة الغربي من مرتزقة “داعش”. لم تتمكن وحدات حماية الشعب  من التوثيق على عدد قتلى وجرحى المرتزقة في هذه العملية.

اندلعت اشتباكات عنيفة بين وحدات حماية الشعب التي تتقدم في حي النشوة ومرتزقة “داعش” صباح اليوم, خلال هذه الاشتباكات ارتقى اثنان من مناضلي وحدات حماية الشعب إلى مرتبة الشهادة بعد سطروا ملاحم بطولية في هذه المقاومة ضد المرتزقة.

كوباني- تستمر عمليات وحدات حماية الشعب على الأماكن التي تسيطر عليها مرتزقة “داعش” جنوب مدينة “كوباني”.

تمكنت وحدات حماية الشعب التي حاصرت بلدة صرين بشكل كامل من إفشال جميع هجمات المرتزقة على الأماكن المتفرقة لتمركز وحدات حماية الشعب, هجمت مرتزقة “داعش” صباح اليوم على مناطق تمركز وحدات حماية الشعب على طريق الواقع بين قريتي ” مخارتين, مالحه” , هجمت مرتزقة “داعش” خنادق وحدات حماية الشعب في هذه المنطقة بقذائف الهاون بعد تصدي وحدات حماية الشعب لجميع هجماتهم على هذه المنطقة.

هجمت مرتزقة “داعش” بعد فترة الظهيرة هذه المنطقة بسيارة مفخخة على متنها انتحاري. تمكنت وحدات حماية الشعب من تفجيرها عن بعد, بعد هذه العملية الانتحارية هجمت مجموعة من المرتزقة عددهم يقارب 40 مرتزق هذه المنطقة, بعد الاشتباكات العنيفة تمكنت وحدات حماية الشعب من إفشال هذه الهجمة, تمكنت وحدات حماية الشعب من التأكيد على مقتل 33 مرتزقة من مرتزقة “داعش” خلال هذه العمليات.

زادت وحدات حماية الشعب من عملياتها في المنطقة بعد معرفتها بأن مجموعة كبيرة من المرتزقة توجهت من ناحية نهر الفرات باتجاه بلدة صرين لفك الحصار على المرتزقة المحاصرة من قبل وحدات حماية الشعب في البلدة, اندلعت اشتباكات عنيفة بين وحدات حماية الشعب  التي تتقدم من ناحية قرية “قرقوزاخ” نحو الجنوب و وحدات حماية الشعب  التي تتقدم من قرية “مالحة” نحو الشمال ومرتزقة “داعش” في المناطق القريبة من نهر الفرات, تمكنت وحدات حماية الشعب  من فرض سيطرتها على طريق ترابي يمتد على طول نهر الفرات وتحرير 3 قرى من مرتزقة “داعش”.

هجمت مرتزقة “داعش” بسيارة مفخخة يقودها انتحاري هذه المنطقة بعد التصدي لجميع هجماتهم, حيث تمكنت وحدات حماية الشعب  من تفجير هذه السيارة عن بعد دون حدوث أي أضرار جسيمة, لم تتمكن وحدات حماية الشعب  من التأكيد على عدد قتلى وجرحى المرتزقة في هذه المنطقة.

خلال عمليات البحث في هذه المنطقة وقع جثة للمرتزقة بيد وحدات حماية الشعب  والاستيلاء على “1كاتوشا , 1هاون, 1 دوشكا عيار 12,5 مم, 1 بي كي سي, 1 سيارة عسكرية” والكثير من الذخائر والأمور والمعدات العسكرية تابعة للمرتزقة.

مركز الإعلام وحدات حماية الشعب

25 تموز 2015

التعليقات مغلقة.