برجك لهذا اليوم 2015/5/12

147

أبراج21311111212111111صباح الخير من Bûyerpress

 

الحمل

الهدوء ما يزال مسيطراً على أوضاعك يا مولود الحمل وبقوة، مما يجعل الملل يتسرب قليلاً الى نفسيتك في فترة الصباح، تتسارع الأحداث تدريجياً في فترة الظهيرة، مما يجعلك في حيرة من أمرك وعصبيا بعض الشيء. في فترة المساء تركز كثيراً على أمورك الشخصية والعائلية فهناك موضوع عليك حله قبل يوم غد.

الثور

حافظ على هدوئك يا مولود الثور ولا داعي لأن يكون برودك هو ما يميزك اليوم فأنت لا تناقش بتاتا وخاصة مع الأكبر سنا في عائلتك، المشاكل قد تكون عنوان يومك، كما أن الكآبة قد تجعلك ترفض أي دعوة للخروج في المساء، مواليد 1 الى 11 أيار هم الأكثر تعرضا لهذه الأحداث اليوم.

الجوزاء

يوم جيد آخر يمر عليك يا مولود الجوزاء، فكل شيء يقف بصفك ويدعمك، كما أن شخصيتك المرحة تقرب الآخرين منك وتجعلك نشيطا راغبا في فعل الكثير من البرامج. في فترة ما بعد الظهر قد تضغط عليك الالتزامات العائلية بشكل مفاجئ.

السرطان

ضغوط الحياة ما تزال قائمة يا مولود السرطان، لكن نفسيتك جيدة مع هذا، مشاكل كثيرة قد تواجهك منذ فترة الصباح لكنك تحلها بذكائك وحنكتك، تخطط في فترة ما بعد الظهر لأن تخرج برفقة أصدقائك، لكن ظروفاً جديدة قد تطرأ، مما قد يجعلك تغير خططك للمساء، وخاصة مواليد 6 الى 12 تموز (يوليو).

الأسد

سوف تفيدك صلواتك و سكوتك يا صديقي الاسد كي تهرب من هذا اليوم المتعب والمليء بالمشاكل، فانت من غير اي شيئ لا ترغب في عمل اي شيء وفوق كل هذا تبدأ نهارك بداية سيئة بخبر لا تحبه او بمشاكل . في الظهيرة تخف الضغوطات قليلاً لكنها ترجع في المساء لمشاكل عائلية قد تواجهك، اكثر المتوترين هم مواليد 8 الى 16 أب.

العذراء

“عنيد” هذه خصلة تضاف الى شخصيتك القوية، فأنت اليوم تغلق أذنيك عن كل ما تسمعه ولا تريد أن توجه لك أي نصيحة، نصيحتي لك يا عذراء أن تستمع الى محبيك والذين يريدون مصلحتك، لأن أموراً مهمة تسير من وراء ظهرك وأنت لا تعلم، في المساء جاذبيتك ما تزال الرقم واحد بين الأبراج فاستغلها لكي تتقرب من حبيبك وقد تكون لديك دعوة على العشاء.

الميزان

شعورك بالراحة هو أبرز ما يميزك اليوم يا مولود الميزان، فأنت مبتسم وتتابع نجاحاتك التي حققتها أمس، لكن عصبيتك قد تكون الشيء الوحيد السلبي لهذا اليوم، لذلك عليك بسماع القصة للآخر قبل الحكم وإطلاق العنان لعصبيتك. الحظ هو أكبر المدافعين عنك في المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 13 تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب

لا تستطيع التوصل الى القرار بسهولة في هذا اليوم الذي يعطي كل ساعة لوناً وطعماً، فلن تستطيع الحكم على هذا اليوم بأنه جيد أم لا، لكن انتبه بالدرجة الأولى إلى صحتك وخاصة الجهاز التنفسي فقد تتعرض لوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر، الغاء موعد قد يحدث في فترة المساء. نسب النجاح لهذا اليوم.

القوس

اسمك يتردد في كل زاوية، وذلك لأن الكثير ينادونك طالبين منك بعض الأسئلة والأعمال، قد تضحك أحيانا على ما يصيبك، لكن سوف تصاب في آخر المطاف بعصبية وبعدم تركيز، لذلك عليك ترتيب أوراقك والعد للعشرة قبل الإجابة بنعم أو لا. المساء جيد للخروج وتمضية الوقت مع أصدقائك.

الجدي

الأمور المالية قد تلقى إما دعماً أو تراجعاً هذا الصباح، وهذا يعتمد على قرارك بشراء أو بغيره، لذلك كن مهتما بهذه الناحية، أما بالنسبة للعائلة فقد تحدث بعض المشاحنات مع أحد أفراد عائلتك في فترة ما بعد الظهر. في المساء تجد نفسك في البيت أمام التلفاز لعدم وجود شيء لتفعله. نسب النجاح لهذا اليوم

الدلو

رومانسي للغاية، وتشعر بأنك مملوء عاطفة وحنانا، يرى الآخرون الابتسامة على شفتيك طوال النهار، وتحاول إرضاء جميع من حولك، الحبيب متفهم وتشعر بأنه قريب منك أكثر من أي وقت مضى، لكن لا تكثر من تخيلاتك فقد يوقعك هذا أرضا، وبخاصة إذا كنت من مواليد 24 إلى 31 كانون الثاني (يناير).

الحوت

لن تجد فرقاً يذكر بين يوم أمس واليوم، فهما متشابهان الى حد بعيد، لأن الضغوطات ما تزال ملازمة لك والمشاكل أيضاً، الشعور بالكآبة وانقباض داخلي ما يزال يؤثر عليك وخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء تتحسن الأمور تدريجياً وخاصة لمواليد شهر شباط فهم الأكثر تفاؤلاً هذا المساء.

 

التعليقات مغلقة.