بيان وحدات حماية الشعب بخصوص تحرير قرى ومزارع في مقاطعتي الجزيرة وكوباني

30

imagesإلى الإعلام والرأي العام!

بهدف القضاء على تهديد المجموعات المرتزقة ،على الحدود الغربية لمقاطعة الجزيرة ،

قامت وحدات حماية الشعب مساء أمس بحملة عسكرية استهدفت من خلالها المنطقة الواقعة جنوبي مدينة سري كانيه والتي تبعد عنها حوالي25كم وغربي بلدة تل تمر حوالي 30كم والحملة في تلك المنطقة مستمرة، كما استهدفت وحدات حماية الشعب مراكز تنظيم داعش في تلك المنطقة ، وتم تحرير كل من القرى التالية : مالحا ، ديشو ، سراج ، حيلة ، بهيمة، العفون، قشقا ، كشاط ، رزازا و تل رزازا . بالإضافة إلى تحرير 4 مزارع التي كانت تتمركز بها المجموعات الإرهابية كما أسفرت الحملة عن مقتل 33 من عناصر الإرهابية وتدمير سيارتين أحداهما محملة بالسلاح دوشكا عيار 12.5 ووقوع 5 جثث المرتزقة بأيدي وحداتنا ، والتقدم مستمر.

وفي مقاطعة كوباني المقاومة العظيمة التي تبديها وحدات حماية الشعب ضد محاولات الإرهابية التي تهدف إلى احتلال المقاطعة مستمرة في يومها 234.

شنت المجموعات الإرهابية مساء أمس هجوماً في الجهة الشرقية للمقاطعة مما أدت لاندلاع اشتباكات بين وحدات حماية الشعب والمجموعات الإرهابية تم فيها تلقين المرتزقة ضربات قوية لتبدأ وحدات حماية الشعب بعد الهجوم تنفيذ عملية ضد المرتزقة في تلك المنطقة أسفرت عن تحرير كل من قرى ريكاسا تحتاني وفوقاني ، خرابي زر تحتاني وفوقاني ، كورتك و هورك من المرتزقة أما أعداد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة لم يتم تثبيته من قبل وحدات حماية الشعب .

مركز الإعلام وحدات حماية الشعب

7 أيار 2015

التعليقات مغلقة.