برجك لهذا اليوم 2015/5/5

28

أبراج21311111212111111صباح الخير من Bûyerpress

الحمل

انت بالطبع افضل من الايام السابقة واليوم يعطيك الدعم على المسار العلمي وتنجز ما تراكم عليك من اعمال، كما انك سوف تتأخر كثيراً في عملك لكنك سوف تكون سعيداً ولست متعصباً، المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك خبراً جيداً يدعمك على المستوى العملي لديك وبخاصة مواليد 1 الى 11 نيسان.

الثور

انتبه الي صحتك جيداً يا مولود الثور بالأخص على معدتك وجهازك التنفسي فقد يكونان اكثر المتأثرين. التعب سوف يسيطر عليك لكثرة الاعمال التي تقوم بها طوال هذا اليوم، المساء ينصحك بعدم الخروج من البيت فهذا افضل لك. يوم متعب وصعب في مجمله وخاصة لمن كان من مواليد 1 الى 12 أيار.

الجوزاء

يكفيك جدالاً وكلاماً، فانت منذ الصباح تحب الكلام الكثير والمناقشة التي لا تنتهي، كن اكثر سلاسة في تعاملك مع موظفيك اذا كنت مديراً او كنت موظفاً فعامل زملاءك بهدوء ولا داعي للعصبية التي تتملكك فاليوم جيد و اذا امعنت النظر به أمكنك استغلاله لصالحك. المساء سوف يكون جيداً و خاصة انك سوف تخرج للاستمتاع بوقتك.

السرطان

عد للعشرة قبل ان تجيب مع ان الحظ يلعب في صفك يا مولود السرطان لكن الاوضاع الفلكية لديك غير مستقرة، لذلك عليك التفكير قبل اجابتك لان لديك قرارات مهمة تصدرها وتؤثر عليك، في فترة ما بعد الظهر تصبح اكثر سعادة و هنالك بعض الامور قد تجري امامك تجعلك كذلك. اما في المساء فالأجواء رائعة للسهر و للاستمتاع مع أصدقائك.

الأسد

الهواء يلعب بك يميناً وشمالاً يا مولود الاسد فكن حذراً في تصرفاتك ولا تكن اهوجاً. احساسك بالمزاجية قد يزيد في فترة الظهر لضغط العمل و للأمور المبعثرة في محيطك. الصحة مهمة ايضاً في فترة ما بعد الظهر و المساء فحاول ان لا تكثر من الاكل و تريح نفسك في البيت بديلا عن الخروج.

العذراء

كثير من الاحداث تدور حولك منذ الصباح لكنك تبلي بلاء حسناً فيما تفعل وخاصة على الصعيد العملي حيث ان الامور تسير كما ترغب، لا تجعل الغرور يفقدك اعز الاصدقاء لديك في فترة ما بعد الظهر اثر معاملتك له بالسوء، المساء لن يكون هادئا بل به الكثير من الاحداث و البرامج التي تنهي يومك السعيد.

الميزان

تسير معك الامور افضل مما كنت تتصور بما فيها واهمها الصعيد المالي الذي يتلقى دعماً من الفلك ويؤثر على وضعك الى الافضل فكمية لا بأس بها من النقود وغير متوقعة سوف تدخل الي جيبك. لكن في ناحية العمل انت كسول اليوم و لا تريد القيام بعملك مما يجعله يتراكم لديك. المساء هادئ جدا و العائلة سوف تأخذ اهتمامك لبعض الالتزامات.

العقرب

انه من ايامك المفضلة يا مولود العقرب مع انك لا تشعر بذلك في الصباح لكني اعدك في الظهيرة سوف تشعر بالانتعاش والقوة. يوم جيد للقيام بما تريد القيام به و بالأخص توقيع العقود والمبادرات وانجاز العمل المتراكم لديك، المساء جيد لقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء لكن عليك الابتعاد عن من تحب لان علاقتكما ما زالت متوترة.

القوس

ان الامور تسير عكس ما ترغب اليوم وكل ما تفعله يقلب ضدك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة حيث يزداد ضغط العمل لديك و مزاجك يسوء في كل لحظة اكثر من الاخرى، واي كلمة توجه لك تأخذها بحساسية زائدة، المساء ليس بأفضل بل العكس عليك البقاء في البيت فهو اقل الخسائر وخاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 10 كانون الاول.

الجدي

الثرثرة ليست في صفك فهي ستدفع بالمشاكل نحوك في فترة الصباح، يوم هادئ لا يوجد به اي احداث مهمة تذكر العمل قد يكون امكثر المؤثرين عليك في فترة الصباح و الظهيرة لكن بعد ذلك فان الامور العائلية تأخذ اهتمامك لبعض الالتزامات المؤجلة و قد تدعى بالمساء الى دعوة اجتماعية او مناسبة تفرح بها كثيرا.

الدلو

متهور، جريء، شرس، شخصيتك قد تبدو مخيفة للآخرين لأنك لا تتصرف بعقل اليوم وتريد الهجوم على اي احد يوجه لك ولو كلمة صغيرة، اهدأ وحاول ان تفكر قبل ان تعطي قرارك ولا تعتمد على قلبك وعواطفك. المساء قد يكون افضل من النهار لكن من الافضل عدم القيام بأي شيء مهم.

الحوت

ان شخصيتك مميزة هذا اليوم يا مولود الحوت، فانت تفعل ما يمليه عليك عقلك وتحطم القيود لتفعل ما تريد، يوم جيد للعمل وخاصة ان الفلك يدعمك بكل مشاريعك الجديدة وتوقيع العقود او فرصة عمل قد تحصل عليها في فترة ما بعد الظهر. المساء سوف يكون صاخبا مع الكثير من البرامج الممتعة و بالأخص لمواليد 6 الى 11 آذار.

 

 

التعليقات مغلقة.