برجك لهذا اليوم 2015/4/27

29

أبراج2131111121211111صباح الخير من Bûyerpress

 

برج الحمل

دافع عن أي شخص مظلوم اليوم ولا تقبل أن يظلمك أحد او أن يفرض قوته وسيطرته عليك. إذا هاجمك أحد الأشخاص وأهانك، لا تكن سلبيا ودافع عن نفسك. إذا استسلمت، ستعطي هذا الشخص فرصة أخرى لإهانتك. احترام الآخرين لك واحترامك للآخرين أيضا أمر مهم جدا اليوم. لا تورط نفسك في علاقة غير واضحة قد تأخذ شكلا جديا في النهاية. ربما ترغب الليلة في أن تعثر على من يخفف عنك متاعبك ولكن قد لا تجد أحدا يرغب في الوقوف بجانبك. عش حياتك بأسلوب أكثر بساطة فالحياة لا تحتمل مزيدا من التعقيد.

برج الثور

اختر الليلة بين أن تخرج مع أصدقائك أو تستمتع بالهدوء والراحة في المنزل بعيدا عن زحمة المرور والضوضاء . ربما تشعر بالوحدة هذا المساء لأنك لا تجد من يقف بجانبك ويخفف عنك الهموم التي تشعر بها. تتصرف بطريقة غريبة جدا اليوم. تريد أن يعرف الجميع ما تشعر به وتتصرف بطريقة مجنونة حتى تلفت أنظارهم. تشعر وكأنك طفل يفعل أي شيء من أجل لفت أنظار والديه وأقاربه، حتى إن كانت أفعاله وتصرفاته بذيئة. ستظل تتصرف بهذه الطريقة الغريبة حتى يسألك أحدهم عن السبب.

برج الجوزاء

قد لا ترغب اليوم في التركيز علي شئونك المهنية، فلا تتردد. عليك قضاء بعض الوقت مع نصفك الآخر، خاصة انه يمكنك مناقشة أمورك العملية والمالية معه فقد يساعدك ذلك علي وضع خطط ملموسة للمستقبل. ربما تعبث ببعض الأشياء اليوم وتؤدي إلى تلفها فكن حذرا. ربما تفكر في كتابة أغنية جديدة أو في تصميم رقصة مميزة، ولكنك تنتظر الوقت المناسب. تبدو قلقا جدا في بعض الأوقات هذا اليوم. إذا شعرت أنك مستعد اليوم لتنفيذ فكرة جديدة في العمل، فلا تتردد وقم بها على الفور.

برج السرطان

هناك ارتباط وثيق بين عطارد والمريخ اليوم يجلب معه فكرة لمشروع مهم في حياتك. لا تلم نصفك الآخر إن لم تحقق اي تقدم في حياتك حتي الآن. تحل بالصبر والعمل الجاد. قد تحتاج بعض الدعم الإيجابي قريبا من شريك الحياة، فلا ترفض. على الرغم من أنك تبدو فخورا بنفسك اليوم، ولكن هذا الأمر قد يبعد الآخرين عنك. أنت شخص صبور بطبعك ولكن اليوم قد ينفد هذا الصبر ولذلك من الصعب أن تتحمل أفعال الآخرين الغريبة أو السخيفة. كن هادئا ولا تنفعل.

برج الأسد

لا تتأثر بآراء الآخرين ممن لا يعرفونك جيدا. اسأل نفسك كم مرة تلاعبت بالحب والمشاعر. ربما تشعر اليوم بالندم لأنك ضيعت وقتا طويلا في المزح والتلاعب على الآخرين. لا تفكر كثيرا في الخلافات القديمة لأنها انتهت بالفعل والتفكير فيها سيكون بلا فائدة. تشعر أن من حولك يتصرفون بطريقة فوضوية، وتتعجب من السبب وراء ذلك. كن حذرا لأن تصرفات الآخرين قد تؤثر عليك، وربما تتصرف أيضا بهذا الأسلوب الذي تسخر منه. لديك القدرة على فهم ما يدور حولك فحاول ألا تؤثر عليك الظروف المحيطة بك.

برج العذراء

إن كان شريك الحياة يعتقد انك تبدو متفائلا أكثر من اللازم، فلا يعني ذلك انك علي خطأ. وإن كان حدسك يقول ان مسارك الحالي هو الطريق الوحيد الذي عليك إتباعه، فثق بحدسك. وستري ما تحلم به في نهاية المطاف.كلما حاولت أن تقيد حرية الآخرين، أصبح من الصعب عليك الحصول على ما تريد. كل فرد منا لديه رغبات وآراء ولا يقبل أن يغيرها من حوله بكل سهولة. حاول أن تطور من نفسك حتى يثق فيك الآخرون من جديد.

برج الميزان

هل تشتاق إلى الشعور بالدفء والاستقرار؟ لا تتردد وابدأ فورا في البحث عن شريك لحياتك. كن أكثر تفاؤلا فربما يحالفك الحظ وتعثر اليوم على وظيفة جيدة في المجال الذي تحبه. لا تفكر كثيرا في أخطاء الماضي ولكن احذر من تكرارها. تتعاون اليوم مع شخص ما لتقديم فكرة جديدة للعمل. هذا الشخص سعيد جدا بسبب تعاونك معه وتشجيعه. تكسب رضا وود هذا الشخص وربما يفاجئك هذا المساء بخبر أو بهدية. اقبل هذه الهدية فأنت تستحقها.

برج العقرب

إن كنت لا تستطيع الجلوس في جو مشحون بالدراما العاطفية، عليك بذل قصارى جهدك في ان تكون قريبا من نصفك الآخر. في علاقة عاطفية عليك الانحراف قليلا عن طريقك لإظهار الدعم للطرف الآخر خاصة اذا كنت تتوقع نفس الشيء في المقابل. قد تشعر بالإحباط عندما تلاحظ أن زملاءك في العمل يسرقون أفكارك وخططك وينسبونها لأنفسهم. أنت تؤمن أن العمل الشاق يحتاج إلى تعب ومجهود ولذلك لا تقبل أن يسلب الآخرون جهدك وتعبك. ربما تضحي بنفسك اليوم من أجل تحقيق النجاح وحماية أفكارك.

برج القوس

لا تحكم على كل التجارب القادمة طبقا للتجارب العصيبة التي مررت بها من قبل وتأكد أن الناس بينهم المخلص والخائن. اترك حزنك الليلة في المنزل وارتدي ملابسك واخرج لتناول العشاء مع أصدقائك وبعدها اذهب معهم في رحلة لطيفة إلى أي مكان تفضله. ربما لا تدرك تأثير أسلوبك الفظ وكلامك الجارح على الآخرين. قد يحاول المحيطون بك أن يفهوا وجهات نظرك، ولكن أحيانا يلاحظون أنك تتحدث عن ألغاز. تكلم بهدوء ووضح أفكارك قبل أن تعطي أوامر للآخرين.

برج الجدى

تكوين نجمك الحالي قد يثنيك عن إنهاء علاقتك العاطفية الحالية التي تمثل لك عبئا ثقيلا في حياتك ونشاطك. ربما تشعر بالذنب لمجرد التفكير في ذلك، ولكن قد يظهر ذلك جليا اليوم مما يوضح لك حقيقة ما يحدث وحينها يمكنك اتخاذ القرار الإيجابي. سيكون من الأفضل لك اليوم أن تظل بعيدا عن التوتر أو المشاكل. لا تتدخل في مشاكل الآخرين أو شؤونهم. عندما تحاول ان تؤيد بعضهم، قد تحول نفسك بهذه الطريقة من صديق إلى عدو أو خصم. إذا لزم الأمر حاول أن تساعد الجميع لإيجاد حل للمشكلة دون التحيز لآي طرف.

برج الدلو

لديك العديد من المواصفات الإيجابية فحاول أن تستفيد منها. لا تجعل خوفك من ردود أفعال الآخرين يمنعك من التعبير عن رأيك. حاول أن تستفيد من الطاقة الإيجابية الكامنة بداخلك ورتب الليلة لحفلة لطيفة مع أصدقائك. على الرغم من أن مزاجك العام جيد، ولكن هذا لا يعني أن هذا اليوم سيمر دون حدوث أي مشاكل أو مواجهة أو عقبات. عندما يتعين عليك إنجاز مهمة أو مشروع ما، قد تكون أنت الشخص الوحيد المسؤول عن هذه المهمة. ربما تكون مسؤولا عن فريق العمل اليوم، ولذلك عليك أن تشجعهم على العمل قبل أن تعطيهم أوامر.

برج الحوت

اجتماع مفاجئ اليوم قد تصادف به شخصا مميزا وجها لوجه لم تفكر انك ستراه مرة اخرى. محاذاة الكواكب الحالية تشير الي أنه علي الرغم من انك كنت تفضل التحضر لذلك مسبقا، إلا انك ستحتوي الموقف وتجد ان لديك الكثير لتشاركه. قد تتعرض اليوم لبعض المواقف الصعبة التي تجعلك محبطا وتجعلك تنظر للحياة بسوداوية. محاولة إيجاد حلول قد تكون مستحيلة. إذا ظننت أن تستطيع مواصلة عملك اليوم، فربما تكون هذه مجرد ظنون لأنك في الحقيقة لن تستطيع.

 

التعليقات مغلقة.