برجك لهذا اليوم 2015/4/20

32

أبراج2131111121211111صباح الخير من Bûyerpress

 

برج الحمل:

فوّارة المياه الغازيّة تبدو كبيرة للغاية ثم تهبط ليظهر أن منسوب المشروب منخفض، كذلك علاقة الحب الجديدة عليك أن تتركها حتى تخبو الفورة الأولى ، لتقرر بعدها إكمال العلاقة أو التخلي عن المشروب.

برج الثور:

قسط وافر من الفكاهة قد تستمتع به اليوم مع أحبائك، الضحك أحسن من البكاء لكن لا داعي لإفساد ساعة صفاء بمزحة ثقيلة.

برج الجوزاء:

لا تنظر خلفك ولا تحت قدميْك لكن ثبّت رأسك للأمام لترى المستقبل ، ابحث عن أرضيّة صلبة وابتعد عن عروض الثراء السريع الكاذبة والمشبوهة.

برج السّرطان:

حالة من الانقباض النفسي كلّنا نعانى منها بسبب القمر، لكنك الأكثر تأثّراً لأنّك مولود بيت القمر وعليه فأنت منصوح بأداء فروضك الدّينيّة دون تأخير.

برج الأسد:

إن أتيحت لك الفرصة لاستعادة علاقة عاطفيّة مُتضرّرة فلا تركب رأسك ،العناد أو الدّلع قد تندم عليه لاحقاً، يكفيك اعتراف الطرف الآخر بخطئه.

برج العذراء:

لا ألم لا مكسب، مقولة أجنبيّة مفادها أنّ الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين، لا تنزعج من المشاكل فهي تراكم لخبراتك.

برج الميزان:

حاول تغليف عباراتك في ورقة سوليفان لامعة، أو ارتدِ قفازات عندما ترغب في الضرب، نجاح النصيحة في السرّ وليس في العلن.

برج العقرب:

هدوء أو روتين لكنّه ليس مُمِلّ لشخص مثلك يعشق الحياة الأسريّة ، حاول أن تكون نافعاً بمساعدة الزّوجة أو تلبية طلبات أسرتك.

برج القوس:

فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن احرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن الأقربون أوْلى بالمعروف.

برج الجدى:

لابديل عن الاجتهاد والعمل الشّاق، نوع من الناس يمرض إن شعر بالراحة المُفرطة وأنت من هذا النوع ، اسْعَ  ياعَبْدْ.

برج الدّلو:

لاتزال في مرحلة احتفالات الربيع وهاتفك لا يتوقّف عن الرّنين، علامة ميمونة تفيد أنك محبوب من الكثيرين ، لكن لا تَنْسَ أن تَصِلَ رَحِمَك وإن قَطَعَك.

برج الحُوت:

علاقتك العاطفيّة على المحكّ، لكن الخبر الجيّد أن التراصف الفلكي مسعود ومُساند لمحاولتك رأب الصّدع وإصلاح الضرر بمشيئة الله تَعَالى ،انتهز الفرصة قبل انتهاء العرض.

 

التعليقات مغلقة.