برجك لهذا اليوم 2015/4/19

35

أبراج2131111121211111صباح الخير من Bûyerpress 

 

برج الحمل:

لا تصدر قراراً حتى تنقشع غيوم الشك وتتضح الرؤية بصورة أكثر ، لا تستمع للشائعات فبعض الناس تنبع سعادتهم من تخريب البيوت السّعيدة.

برج الثور:

كن على حذر في كل تعاملاتك الماليّة اليوم، خسارة بعض المال عن طريق مشتروات  لا لزوم لها بسبب التهوّر والتسرّع واردة.

برج الجوزاء:

إظهارك لرغبة التملّك مع الحبيب قد تكون مُفرحة للبعض ومُنفّرة للبعض الآخر، أترك مساحة للحبيب للتنفّس بدلاً من أن تفاجأ بفراره هرباً منك.

برج السّرطان:

احرص أن تكون على الجانب الآمِنْ بعيداً عن أي نشاطات مشبوهة ،لا تورّط نفسك مع سيّئي السّمعة مهما كانت الإغراءات، لا تقرصينى  يا نحلة.

برج الأسد:

ضيوف يرغبون في زيارتك هذا المساء وربما طلب أحدهم مساعدتك ، كن واسع الصدر وساعده إن كان باستطاعتك ، أو ساعده في البحث عن مخرج.

برج العذراء:

تركّز جهودك لإنهاء عمل معلّق منذ فترة طويلة لتستريح من صداع مُزمن، ابتعد عن فكرة القروض لحل مشاكلك الماليّة.

برج الميزان:

الحاسّة السّادسة أو الشّعور بالضيق أو القلق من أمرٍ ما دون سبب واضح يجعل من الضروري التوقف عن الاستمرار حتى القيام بفحص الأمر بدقّة.

برج العقرب:

إن كنت عازباً وصادفت عرضاً للتعرّف على عروسة فلا تهمل الدّعوة ،إن كنت خاطباً أو متزوّجاً فاليوم يحمل رومانسيّة مرتفعة بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس:

هذا ليس وقت القروض أو مشتروات الأقساط ،إن حاول أحدهم خطف رضاك على صفقة بديون فارفض بكل عناد وبصوت مرتفع حتى لا تورّط نفسك.

برج الجدى:

هل يجب عليك أن تكون عابس الوجه في المنزل بسبب أو غير سبب؟ كلمة طيبة ،ابتسامة رقيقة و وردة بلدي بإمكانها صنع المعجزات مع زوجة غاضبة.

برج الدّلو:

لست من الصنف الذى يدخل لعلاقات عاطفيّة بغرض المصلحة الماليّة ، لا تمشِ في هذا الطريق فغالباً ستتوقف في منتصف الطريق تحت وخز ضميرك.

برج الحُوت:

إن كنت جاداً ومُتَمسّكاً بالوشّ الخَشَب فعلى الأرجح قد تنجح في إنهاء قسط كبير من عملك وفى وقت قياسي، للفظاظة والصرامة وجه مُشرق مع البعض.

 

التعليقات مغلقة.