نصرالدين ابراهيم: هجوميْ الأمس وحّدت المجلسين الكرديين في القتل والاغتيال والاستشهاد

28

11012220_1034599696554876_7747887_nفي سياق الهجمات الارهابية الأخيرة التي استهدفت الكرد في مدينة الحسكة خلال الاحتفالات الجماهيرية  ليلة عيد نوروز والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء وخلفت العديد من الجرحى أغلبهم من الأطفال والنساء وهم موزعون في مشافي مدينة القامشلي وعامودا والحسكة,  صرّح نصر الدين ابراهيم  سكرتير الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي) لموقع صحيفة “Bȗyerpress “:

حقيقة ما حدث أمس جريمة مروعة وعمل جبان يُندى له جبين الإنسانية, إن هذا الفعل الشنيع مستنكر في كل الشرائع والقوانين الانسانية والدينية والدولية لذلك فهو موضع استنكارنا وإدانتنا الشديدين”.

وحول الخلافات المتكررة بين المجلسين الكرديين، أكد ابراهيم بأن :” الهجومين الارهابيين اللذان وقعا أمس وحدت المجلسين الكرديين  في القتل والاغتيال والاستشهاد, فأي خلاف يبعدنا ليس من مصلحة الشعب الكردي في سوريا”.

وعن موقف المعارضة السورية بشأن الهجمات على المناطق الكردية تابع ابراهيم:” حدث البارحة في مدينة الحسكة كانت موضع استنكار جميع أطراف المعارضة, وهجمات الارهابين على مناطقنا بشكل عام هي موضع استنكار جميع أطراف المعارضة”.

ورأى سكرتير الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي) بأن :”الإعلام أصبح يلعب دوراً ايجابياً في مناطقنا ونسبياً في أرجاء المعمورة كون العالم أصبح قرية صغيرة” .

التعليقات مغلقة.