إيطاليا تتحد ضد سواريز

25

فقط من أجل سواريز، قرر تشيزاري برانديللي المدير الفني لمنتخب إيطاليا تغيير طريقة لعبه أمام أوروجواي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس14492907792_81f9c53ec7_z العالم.

فبعد اجتماع مع قائد الأتزوري وحارس مرماه جانلويجي بوفون، قرر برانديللي الاعتماد على طريقة 3-5-2 أمام أوروجواي بدلا من 4-4-2.

الغرض من ذلك هو خلق عمق دفاعي يستيطع الصمود في وجه ثنائي هجوم منتخب أوروجواي لويس سواريز وإدينسون كافاني.

منتخب إيطاليا يحتاج إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى دور الـ16 برفقة المفاجأة كوستاريكا، بينما ليس أمام أوروجواي سوى الفوز.

ثغرة المباراة

أوروجواي بالفعل منتخب قوي، ولكن الفارق كبير بين هجومه وسطه أمام دفاعه، فالفريق اللاتيني يمتلك أضعف دفاع في المجموعة بجانب المنتخب الإنجليزي الذي ودع المونديال.

ومع اعتماد أوروجواي على الهجوم أمام إيطاليا، كون لا بديل أمامها عن الفوز من أجل التأهل، سيجد الدفاع نفسه أمام اختبار صعب في ظل نية برانديللي الدفع بالمهاجمين ماريو بالوتيللي وأيموبيلي.

على الجانب الأخر، قد تقابل إيطاليا بعض المعاناة في خط الوسط بسبب غياب لاعب الوسط القوي دانيلي دي روسي.

أخبار الفريقين

تزداد فرص ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جرمان في بدء المباراة عقب الغياب عن مواجهة كوستاريكا، خاصة وأنه قد يكون خير تعويض لدي روسي.

أما في أوروجواي، تأكد غياب القائد دييجو لوجانو لمعاناته من إصابة في الركبة.

تصريحات المباراة

“أعرف عيوب مدافعي يوفنتوس كيلليني وبارزالي، كما أعلم جيدا أسلوب ماركيزيو وحركاته التي يعتمد عليها للمرواغة، وقد أخبرت بها المدرب أوسكار تاباريز” – مارتن كاسيريس لاعب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب أوروجواي.

“قلق من أوروجواي؟ لا أبدا” – أندريا بيرلو قائد منتخب إيطاليا.

التعليقات مغلقة.