إيتو يقترب من الانتقال إلى سامبدوريا الايطالي

40

20(5)قال سينيسا ميهايلوفيتش مدرب سامبدوريا المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم امس السبت إن المهاجم الكاميروني المخضرم صمويل إيتو يقترب من الانضمام إلى ناديه وطلب من لاعبيه الاستمرار في التركيز على المباراة المقبلة وعدم الانشغال باستقبال اللاعب الجديد.
وعرضت صور تلفزيونية وصول إيتو المرتبط حاليا بايفرتون الانجليزي إلى مستشفى في روما للخضوع لفحص طبي تمهيدا للتعاقد.
ومن المقرر أن يقدم إيتو إلى جماهير النادي الايطالي ووسائل الإعلام قبل مباراة سامبدوريا المقبلة على أرضه اليوم الأحد أمام باليرمو في الدوري الايطالي. وقال المدرب في مؤتمر صحفي “احتفال.. أي احتفال.. إيتو سينضم إلى الفريق لكن لا ينبغي أن يتسبب هذا في تشتيت الانتباه.”
وأضاف ميهايلوفيتش قوله “انه لاعب كبير فاز بكل شيء وهذا يجتذب كثيرا من الاهتمام الإعلامي لكن هذا لن يشتتنا.. والفضل في أننا نحتل المركز الثالث مناصفة يعود إلى هؤلاء اللاعبين والى التزامهم وجهودهم اليومية.”
وإيتو (33 عاما) لاعب حر انضم إلى ايفرتون قادما من تشيلسي في أغسطس الماضي. وفي نفس الشهر أعلن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي بعد أن خاض 118 مباراة مع منتخب الكاميرون أحرز خلالها 56 هدفا وهو رقم قياسي في بلاده.
وفاز إيتو بأربعة ألقاب للدوري وبسبعة ألقاب في منافسات كؤوس محلية وببطولة كأس العالم للأندية مرة واحدة وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات من بينها مرتان مع برشلونة الاسباني ومرة مع انترناسيونالي الايطالي.
ويحتل سامبدوريا المركز الثالث مناصفة مع نابولي برصيد 33 نقطة من 19 مباراة.

التعليقات مغلقة.