أغويرو: الخسارة أمام أرسنال لن تؤثر في مانشستر سيتي

27

أكد مArsenal's Hector Bellerin is challenged by Manchester City's Sergio Aguero during their English Premier League soccer match in Manchesterهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو أن فريقه لن يتأثر بالخسارة الأخيرة التي تعرض لها على أرضه أمام أرسنال بهدفين من دون رد الأحد الماضي في المرحلة الـ22 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكلفت الخسارة مانشستر سيتي حامل اللقب غالياً، إذ بات يتخلف بفارق خمس نقاط عن تشلسي المتصدر، علماً بأن الفريقين سيلتقيان في مباراة قمة على ملعب «ستامفورد بريدج» في 31 كانون الثاني (يناير) الجاري.

وقال أغويرو في مؤتمر صحافي عقد أمس (الثلثاء) في أبوظبي على هامش المعسكر القصير الذي يقيمه مانشستر سيتي في دولة الإمارات: «الخسارة أمام أرسنال كانت قاسية، لكن فريقنا يتمتع بثقة كبيرة وسيحاول العودة إلى مستواه الطبيعي بسرعة، خصوصاً أن مواجهة قوية تنتظرنا أمام تشلسي».

وتابع: «عانينا كثيراً للفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي، ولا أتمنى أن نمرّ بالموقف ذاته في الموسم الحالي».

واعتبر أن مواجهة برشلونة ومواطنه وصديقه ليونيل ميسي في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمر مثير للغاية بالنسبة إليه، وقال: «المباراة لها أهمية خاصة بالنسبة إليّ، وسأنسى خلالها لبعض الوقت صداقتي مع ميسي. بذلنا مجهوداً كبيراً من أجل الوصول إلى هذا الدور، وعلى رغم صعوبة المهمة إلا أننا سنكون على قدر التحدي».

يذكر أن مانشستر سيتي سيستقبل برشلونة في 24 شباط (فبراير) المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، قبل أن يحل ضيفاً عليه في 18 آذار (مارس) إياباً.

وأكد أغويرو أنه سعيد بانضمام المهاجم العاجي ويلفريد بوني إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من سوانسي سيتي، وقال: «أشعر بالسعادة في كل مرة يتعاقد فيها النادي مع لاعبين جدد. بوني لاعب جيد، وسيشكل إضافة حقيقية للفريق، لديه روح العمل والتفاني».

التعليقات مغلقة.