نصري يُرسل السيتي لمراحل خروج المغلوب

26

غاب عن السيتي نجمه سيرجيو أجويرو، لكن الفرنسي تدخل وأظهر براعته بتسديدة صاروخية أرسلت روما للدوري الأوروبي ..708942_heroa

ربما كانت تصريحات سمير نصري في رأسه في الملعب الأولمبي، عندما استولى على الكرة من على اليسار، على بعد حوالي 12 ياردة من منطقة الجزاء، فقد قال “لا يزال لدينا فرصة، نحن بحاجة إلى التمسك بها، لقد حانت اللحظة”.

كان هناك الكثير من اللاعبين بين نصري والمرمى، لم يكن هناك ما يدعو للقلق بالنسبة لروما، التمرير كان الخيار الأكثر احتمالاً.

بعد خمس لمسات كانت الكرة في الشباك، ومانشستر سيتي الذي كان قد حصل على نقطتين فقط من مبارياته الأربع الأول، أطاح بروما، ووصل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

فقط حيث ننتمي، كما قال نصري، فعلها السيتي من دون فينسنت كومباني ويايا توريه، لكن نصري قال أن فشل السيتي سيعني وجود لاعبين جدد العام الماضي، فاللوم سيقع على اللاعبين في الملعب بدلاً من المدرب مانويل بيليجريني.الهدف كان له مذاق للسيتي، فاز إيدين دجيكو، الذي حل محل أجويرو، بركلة حرة بالقرب من خط المنتصف، السيتي الصبور لعب تمريرة قصيرة بين 6 لاعبين فرناندينيو، الياكيم مانجالا، مارتن ديميكليس، جيمس ميلنر، نصري، وجايل كليشي.

كل هؤلاء اللاعبين، فضلا عن أولئك الذين لم يشاركوا لعبوا بشكل جيد في هذه الأمسية، لكن نصري، كان الرجل الرجل الذي أنجز هذه المهمة، كان البطل، تمامًا كما قال هو “لقد حانت اللحظة”.

اخترق نصري بالعمق، واحتاج أربع لمسات، ثم أطلق تسديدة صاروخية من على بعد 20 ياردة، استقرت داخل الزاوية اليمنى للحارس مورجان دي سانتيس. رائعًا بحق.

 

 

 

التعليقات مغلقة.