مانشستر سيتي يسعى لإلحاق الهزيمة الأولى ببايرن ميونيخ

38

تقام الليلة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا وسيستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خصمه بايرن ميونيخ 1358847-29170846-640-360الألماني على ملعب الإتحاد.

ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق المفاجأة أمام العملاق البافاري وحصد النقاط الثلاث لتحسين وضع الفريق بعد النتائج السيئة التي قدمها في المباريات السابقة، حيث خاض الـ”سيتيزينز” 4 مباريات تعادل في 3 منها وخسر في واحدة ليحتوي رصيده على 3 نقاط فقط في المركز الأخير بالمجموعة.

ويحتل الفريق الألماني المركز الأول بعد أن فاز في 4 مباريات ليحصد 12 نقطة، ثم يليه روما الإيطالي برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن سسكا موسكو الروسي.

ويواجه المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بعض المشاكل المتعلقة بالغيابات الهامة اليوم والتي من المتوقع أن تؤثر على أداء الفريق كثيراً، حيث يخوض أصحاب الأرض اللقاء دون لاعبي خط الوسط البرازيلي فيرناندينيو والعاجي يايا توريه بسبب تلقي كل منهما بطاقة حمراء في مباراة الفريق الأخيرة أمام سسكا موسكو.

كما تتواجد شكوك حول مشاركة الإسباني ديفيد سيلفا الذي يعاني من إصابة خفيفة ولكن لم يحدد بعد إذا كان سيسمح له بالمشاركة أم لا، وكذلك المهاجم البوسني إيدن دجيكو الذي يعاني من إصابة طفيفة أيضاً.

وقد تكون الخسارة الكبيرة للـ”سيتيزينز” اليوم هي غياب نجم الفريق سيرخيو أغويرو الذي لم يكمل التدريبات يوم الأثنين بسبب الإصابة، كما حل ذلك أيضاً على المونتينيغري يوفيتيتش، ومن المتوقع أن يغيب اللاعبان عن لقاء الفريق اليوم.

التعليقات مغلقة.