​أحمد الفهد يشعل خليجي 22 بتصريحات مثيرة وساخنة ضد السركال

19

تصاعدت حرب التصريحات في بطولة كأس الخليجة الثانية والعشرين لكرة القدم (خليجي 22) بين منتخبي الكويت والإمارات ، وزادت الأجواء سخونة أكثر من مستوى المباريات التي لم تشهد هذه الإثارة ، وذلك مع وصول الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي إلى العاصمة السعودية الرياض.تنزيل


وكانت اللجنة الفنية للبطولة قد قررت استبعاد المنسق الإعلامي للمنتخب الكويتي ، طلال المحطب ، من البطولة وسحب بطاقتة الإعلامية، في أعقاب تصريحاته ضد يوسف السركال رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم.


وفور وصول الشيخ أحمد ، وفي تصريحات للصحفيين بمقر إقامة رؤساء البعثات ، أدلى بتصريحات ساخنة ، أعلن فيها تحديه لتنفيذ قرار منع  المحطب من دخول المباريات ، مؤكدا انه سيصطحب المنسق الإعلامي ليكون فردا ضمن البعثة الرسمية ، ومن سيمنع دخوله عليه أن يمنعه هو أيضا.

وحول ملابسات الأزمة التي تسببت في هذه المشكلة ، قال رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي :”عندما تحدث السركال قال الكويتيون يتعللون.. وبالتالي كان لزاما على الكويتيين جميعا أن يردون، ولكنه اذا كان اختص شخصا بعينه كانت المسألة انحصرت في هذا الشخص فقط”.

وأبدى الفهد تعجبه من اتخاذ اللجنة الفنية في البطولة قرارا بموافقة 7 أعضاء على إستبعاد طلال المحطب، في الوقت الذي كان هناك مسؤول لم يحز سوى على 6 أصوات فقط في إنتخابات رئاسة الإتحاد الآسيوي، في تلميح منه إلى عدد الأصوات التي حاز عليها يوسف السركال والذي خسر أمام البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الإتحاد الآسيوي.

وكان الشيخ سلمان يخوض الإنتخابات في مواجهة السركال مستندا على دعم كبير من الشيخ أحمد الفهد، والشيخ طلال الفهد رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم، وأسفرت نتيجة الإنتخابات عن فوز الشيخ سلمان بنتيجة كاسحة بعد حصوله على أكثر من ثلثي الأصوات (31 صوتا) في حين حصل السركال على (6 أصوات فقط).

ورغم تأكيد اللجنة المنظمة للبطولة على عدم صدور أي قرار منها – حتى الان – بالتراجع عن سحب بطاقة المنسق الكويتي طلال المحطب، إلا أن هناك تأكيدات غير رسمية، أن تراجعا قادم في الطريق.

التعليقات مغلقة.