نجوم الدوري السعودي يشعلون “فترة التوقف” بتصريحات مثيرة

1

 

أشعل لاعبو دوري روشن السعودي فترة التوقف الدولي بتصريحات مثيرة بدءا من افتخار رونالدو برقمه القياسي وصولا إلى رد الهولندي ستيفن بيرخفاين على ما قاله مدربه رونالدو كومان.

ووصل أسطورة البرتغال إلى الهدف 901 خلال الفترة الدولية الحالية بهدفيه في مرمى كرواتيا وأسكتلندا تباعا ليكون أول من وصل إلى هذه المئوية في تاريخ كرة القدم.

وكان رونالدو قد بدأ الحديث عن دخوله المئوية التاسعة في حديث مطول مع زميله السابق في مانشستر يونايتد ريو فرديناند عبر البرنامج الصوتي “ريو فيرديناند يقدم” قال أواخر الشهر الماضي: التحدي الشخصي بالنسبة لي هو الوصول إلى ألف هدف مع اختلاف بسيط، وهو أن جميع الأهداف التي سجلتها وأسجلها موجودة بمقاطع فيديو كي أثبت أقوالي.

وكشف رونالدو بعد هدفه في مرمى كرواتيا: هذا الرقم يظهر لي الكثير، منذ مدة طويلة وأنا أنتظر الوصول إليه، كنت أعلم بأني سأصل إليه بالطريقة التي ألعب بها.

ولم ينفرد رونالدو بالتصريحات خلال فترة التوقف، إذ أشاد به زميله في المنتخب روبن نيفيز ولاعب نادي الهلال السعودي أن أداءه يظهر جودة البطولات السعودية.

وسئل نيفيز عن تأثير رونالدو في المسابقات السعودية ليرد قائلا: أنا أطلب من الناس أن يتابعوا كرة القدم السعودية، ولو قارنتم بين ركضي مع الهلال ومع وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي لوجدتم أني أركض أكثر الآن مع فارق أكبر في درجات الحرارة.

وأضاف روبن: أنا وكرستيانو في أوضاع جسدية مثالية وأثبتنا أن كرة القدم السعودية تمتلك الجودة، وأرى أن رونالدو يستطيع الوصول إلى ألف هدف قريبا جدا، أي شيء بالنسبة إليه ممكن التحقيق.

ودافع ستيفن بيرخفاين نجم اتحاد جدة عن دوري روشن السعودي ردا على تصريحات مدربه رونالد كومان، إذ انتقده الأخير بعد انتقاله إلى الدوري السعودي واصفا إياه بصاحب الطموح الرياضي المتواضع إلا أن لاعب أياكس وتوتنهام السابق رد على مدربه بقوله إن المسابقة أقوى من نظيرتها الهولندية بالنظر إلى النجوم المتواجدين فيها قبل أن يضيف: جورجينيو فينالدوم لاعب الاتفاق استدعي سابقا لهولندا فلماذا يتم التركيز علي فقط؟.

ونفى الإسباني أيمريك لابورت مدافع نادي النصر أنباء اهتمام ريال مدريد بخدماته الصيف الماضي أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سويسرا في دوري أمم أوروبا، بينما أكد أنه لاعب أساسي في منتخب إسبانيا وبطل لـ”يورو 2024″ رغم لعبه في الدوري السعودي.

 

التعليقات مغلقة.