سيتي يكتسح لوتون في ليلة تاريخية للهداف هالاند

13

 

تألق إيرلنغ هالاند ليقود مانشستر سيتي لدور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوز كاسح على مضيفه لوتون تاون بنتيجة 6-2 يوم الثلاثاء في ليلة تاريخية للهداف النرويجي.

 

وتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف سجلها النجم النرويجي هالاند مستفيدا من ثلاث تمريرات حاسمة لزميله البلجيكي دي بروين في الدقائق 3 و18 و40.

ولكن لوتون تاون نجح في تقليص الفارق بهدف أول سجله جوردن كلارك في الدقيقة 45 بتسديدة رائعة في المقص الأيسر بعد تمهيد من زميله روس باركلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بنتيجة 3-1.

 

وزادت الإثارة في الشوط الثاني عندما سجل جوردن كلارك هدفا ثانيا لفريق لوتون تاون بعد تمريرة حاسمة جديدة من زميله روس باركلي.

 

لكن ثنائية هالاند ودي بروين ظهرت مجددا بتعاون مثمر في هدف رابع سجله المهاجم النرويجي في الدققة 55، وبعدها بثلاث دقائق، أكمل هالاند خماسيته بعد تمريرة حاسمة هذه المرة من زميله البرتغالي برناردو سيلفا.

 

وفي الدقيقة 72، اختتم لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي حل بديلا في الشوط الثاني سداسية مانشستر سيتي بعد تمريرة من جون ستونز.

 

وأصبح هالاند أول لاعب يسجل 5 أهداف أو أكثر في البطولة منذ فعلها النجم الراحل جورج بيست لاعب مانشستر يونايتد أمام نورثهامبتون في فبراير 1970.

التعليقات مغلقة.