قامشلو..هام: استشهاد أربعة أعضاء من قوات (الآساييش) جراء استهدافهم اليوم صباحاً من قبل مسيرة تابعة للعدوان التركي

75

 

أعلن المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي “الآساييش”  في بيان له، اليوم الجمعة، أن طائرة مسيرة تابعة للعدوان التركي استهدفت مركزاً لقوى الأمن الداخلي في الجهة الشرقية بمدينة قامشلو، وبحسب البيان فقد أسفر الاستهداف عن استشهاد أربعة من أعضائها، و جريح واحد.

 

وجاء في نص البيان:

“استمراراً لقصف الاحتلال التركي الممنهج على مناطقنا و خاصة على مراكزنا الأمنية، أقدم الاحتلال التركي صباح اليوم 2 فبراير / شباط على استهداف مركزاً لقواتنا في الجهة الشرقية لمدينة قامشلو عبر طائرة مسيرة، مما أدى إلى استشهد أربعة من أعضائنا و جرح عضو واحد.

إن قواتنا التي تقوم بعملية ضمن مخيم الهول و أثناء ذهابها لمركزها لتأمين الاحتياجات اللازمة لسير العملية تم استهدافهم ضمن المركز.

في الوقت الذي تنشغل قواتنا على بسط الأمن و الاستقرار في مخيم الهول الذي يحوي عوائل تنظيم “داعش”، و الذي شهد محاولات كثيرة للتمرد و القيام بعمليات إرهابية من داخله، قام الاحتلال التركي باستهداف قواتنا، لإشغالها عن مكافحة الإرهاب، و دعم واضح لتنظيم “داعش” و فتح الطريق أمامه لإحياء نفسه و القيام بعمليات إرهابية تستهدف أمن و أمان شعبنا.

لا يمكن لهذه الهجمات أن تعرقلنا عن أداء مهامنا، فسنعمل بجد وعزيمة و إصرار أكبر من أي وقت مضى لتحقيق الاستقرار في مناطقنا”.

 

 

التعليقات مغلقة.