مديرية المحروقات: حتى الآن تم توزيع 40 مليون لتر من المازوت على المنشآت الحيوية و أهالي إقليم الجزيرة

41

باشرت مديرية المحروقات في إقليم الجزيرة في الأول من آب / أغسطس الفائت، بتوزيع مازوت التدفئة ـ للموسم الشتوي ـ على غالبية مدن وبلدات إقليم الجزيرة، وذلك حسب نظام البطاقات الإلكترونية.

“كاوا سليمان” الرئيس المشترك للمكتب الخدمي في مديرية المحروقات بإقليم الجزيرة، أوضح في تصريح لموقع: www.buyerpress.com  أن عدد البطاقات الإلكترونية التي استلمت مخصصاتها من مادة مازوت التدفئة في إقليم الجزيرة بلغ: (135)، ألف بطاقة  في إقليم الجزيرة منها: (22)، ألف عائلة مستفيدة حتى الآن بمدينة قامشلو وحدها، أي ما يقارب كمية تقدر بـ: (40) مليون لتر في عموم مدن وبلدات الجزيرة.

 وأضاف: “بعد العدوان التركي الذي استهدف المنشآت الحيوية والآبار النفطية، والبنى التحتية في المنطقة بداية الشهر الجاري، اضطررنا لتخصيص جزء كبير من الوقود للمرافق الخدمية والحيوية: (المشافي، المطاحن، الأفران، محطات تحويل المياه)، ما أثر سلباً على خطة سير العمل التي تتضمن طباعة البطاقات، و توزيع مازوت التدفئة على الأهالي”.

وتابع حديثه قائلاً: “مازلنا ملتزمين بتأمين مازوت التدفئة ولم يتوقف عملنا رغم كل الظروف وذلك بالتنسيق مع المجالس وإدارات المقاطعات ولجنة الطوارئ، وسنسعى لإيصال مخصصات الأهالي لهم قبل فصل الشتاء أو مع بدايته”.

التعليقات مغلقة.