قسد: ارتفاع عدد قتلى جنود الاحتلال التُّركيّ إلى 22 في سلسلة عمليات الرَدِّ المشروع خلال الأيّام الماضية

81

 

أعلن المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة عن مقتل 4 من جنود الاحتلال التُّركيّ، و3 من عناصر الفصائل التابعة له، إضافة إلى جرح وإصابات في صفوفهم، خلال عمليَّتين استهدفت فيها قواعد الاحتلال التُّركيّ في إطار عمليّات الرَدِّ المشروع، بريف بلدة “تل تمر”.

 

وجاء نص البيان ما يلي:

في إطار عمليّات الرَدِّ المشروع، على هجمات واعتداءات الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته على مناطقنا؛ نفَّذت قوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، يوم أمس الإثنين، عمليَّتين استهدفت فيها قواعد الاحتلال التُّركيّ بريف بلدة “تل تمر”.

 

حيث تَمَّ استهداف قاعدتي الاحتلال التُّركيّ في قريتي “كنيهر و أربعين” شمال بلدة “تل تمر”، بريف الحسكة الشمالي، وأسفرت العمليّة عن مقتل /4/ جنود للاحتلال التُّركيّ و/3/ من مرتزقته، وإصابة عدد آخر من الجنود والمرتزقة.

 

وارتفع بذلك عدد القتلى في صفوف قوّات الاحتلال التُّركيّ خلال سلسلة عمليات الرَدِّ لمشروع التي نفَّذتها قوّاتنا خلال الأيّام الماضية إلى /22/ قتيلاً وعشرات الجرحى في صفوف جنوده ومرتزقته.

 

وستواصل قوّاتنا الرَدَّ على هجمات الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته، ضمن إطار حقِّها المشروع في الدِّفاع عن مناطقها وأهاليها وحمايتهم، وهو حَقٌّ تكفله جميع القوانين والتَّشريعات الدّوليّة.

التعليقات مغلقة.