مكتب الأفران: نعمل بدقة لسرعة إيصال المواد الأساسية من “مازوت، ملح، خميرة، طحين” بـ”السعر المدعوم”

108
 برعاية هيئة الاقتصاد في شمال وشرق سوريا وبالتعاون مع شركة “New Way”، تم تركيب خط جديد لفرن تل حجر الآلي بمدينة الحسكة، وذلك بهدف تحسين عمل الفرن وجودة الخبز المُنتج.
“كديم العيدان” الرئاسة المشتركة لمكتب الأفران لشمال وشرق سوريا أوضح لـراديو buyerFM خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج “عطر الصباح” أنه سيتم العمل على تركيب خط جديد لفرن تل حجر الآلي بمدينة الحسكة بطاقة إنتاجية تصل إلى 10 آلاف رغيف في الساعة الواحدة، حيث أن الخط السابق قديم جداً ويعود لعام 1985، وبناءً على ذلك قامت اللجنة بإصلاحات كبيرة واستقدام آلات جديدة، والتأكّد من جودتها من خلال استخدامها وتجربتها”.
وشكّلت هيئة الاقتصاد لجنة بمشاركة مكاتب الأفران مع شركة “New Way” العالمية، لإنشاء المشروع الجديد بتكلفة لم تُحدد؛ كونه لم ينته بعد. وأكّدت الرئاسة المشتركة لمكتب الأفران لشمال وشرق سوريا، أن جودة الخبز تتوقف على نوع الطحين ، وبسبب الشكاوي المتكررة من قبل المواطنين من تدنّي جودة الخبز سيتم التركيز على المطاحن ، وأنه يتم التنسيق مع جميع الأفران في المنطقة، البالغ عددها 689 فرناً ، وذلك من خلال إجراء الصيانة الكاملة وتصليح الآلات.
وفي ختام حديثه قال كديم العيدان (الرئاسة المشتركة لمكتب الأفران لشمال وشرق سوريا): “نعمل بدقة على إيصال المواد الأساسية للأفران من مازوت وملح وخميرة وطحين وغيرها و بالسعر المدعوم، ونتابع العمل من خلال المراقبة الدورية لتحسين جودة الخبز، وما يهمنا من هذا المشروع هو إيصال الخبز الجيد للمواطن”.

التعليقات مغلقة.