قوى الأمن الداخلي تصدّ هجوماً لانتحاريين من تنظيم  داعش على أحد مراكزها في الحسكة

104

أصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي الآساييش، أمس الجمعة، بياناً إلى الرأي العام حول الهجوم الذي شنّه عنصران انتحاريان من تنظيم داعش على مركز لقوى الأمن الداخلي في مدينة الحسكة.

 

وجاء في نصّ البيان ما يلي:

“تصدّت قواتنا لهجوم انتحاريين اثنين في الحسكة، حيث حاول عنصران انتحاريان من عناصر مرتزقة داعش الذين كانا يرتديان الزيّ العسكري لقوات قسد اليوم الجمعة 31 مارس / آذار التسلل إلى مركز قوى الأمن الداخلي في حي النشوة التابع لمدينة الحسكة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر وعلى إثرها نفّذا هجوماً انتحارياً.

 

وقد تمكّنت قواتنا، قوات الأمن الداخلي من صدّ محاولة التسلل، بعد اشتباك دام لمدة عشر دقائق، تمّ إفشال محاولة الهجوم هذه، حيث قُتل عنصرَي داعش الانتحاريين وتمّ ضبط سلاحَي كلاشنكوف و20 مخزن لسلاح كلاشنكوف و8 قنابل يدوية وحزامَين ناسفين، وقامت قواتنا ببدء تحقيقٍ موسّع للكشف عن ملابسات الهجوم.

 

إننا في القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي نؤكّد بأننا سنعمل بكل طاقاتنا إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية لإفشال كافّة المخططات الإرهابية التي تحاول ضرب أمن واستقرار مناطقنا، كما ندعو جميع شعبنا في المنطقة لأخذ الحذر من هكذا هجمات وتبليغ الجهات المعنية حول أي محاولات مشبوهة”.

التعليقات مغلقة.