الإدارة الذاتية لإقليم الجزيرة تعلن انتهاء حملة “معاً لأجل الإنسانية”

73

أعلنت الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم الجزيرة ،خلال بيان، عن انتهاء حملة المساعدات التي أطلقتها في التاسع من شباط / فبراير الجاري، تحت شعار “معاً لأجل الإنسانية” .

وحول هذه المساعدات نوه “طلعت يونس” الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة بأنه بعد حادثة الزلزال الذي تعرضت له المنطقة في سوريا و تركيا ونجم عنها كارثة إنسانية كبيرة، وخلفت الآلاف من الضحايا وخسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات, ارتأت الإدارة الذاتية بمساندة جميع المكونات في إقليم الجزيرة، البدء بحملة ” معاُ لأجل الإنسانية ” لجمع المساعدات دعماً للمناطق المنكوبة في سوريا.

وأضاف: “حيث تم تجهيز عشرة قاطرات تحمل أكثر من مئة طن تحتوي على بطانيات وإسفنج ولحف و سجادات ومستلزمات المطبخ بالإضافة الى الألبسة و الاحذية، كما تحتوي أيضاً على مواد غذائية كحليب الأطفال والطحين ومواد طبية.

ذكر “طلعت يونس” بأنه قافلة “معاً لأجل الانسانية” انطلقت باتجاه المناطق المنكوبة.

وفي ختام حديثه دعا “طلعت يونس” الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة، كافة الجهات إلى تسيير وتسهيل الطريق أمام هذه القافلة, وفتح المعابر من أجل إيصالها إلى المنكوبين و المحتاجين في كافة المناطق المتضررة من كارثة الزلزال.

كما تقدم بالشكر لعموم الشعب في إقليم الجزيرة بجميع مكوناته و جميع مؤسسات الإدارة و المجالس و الكومينات التي ساهمت في الحملة.

 

التعليقات مغلقة.