قوى الأمن الداخلي (الآساييش): بيان إلى الرأي العام

154

أصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي (الآساييش) بياناً إلى الرأي العام أكد فيه أن الاحتلال التركي يواصل القصف الجوي والاستهداف بالطائرات المُسيَّرة والرصاص الحي على مناطق روجآفا، حيث استهدفت اليوم ريف كوباني ، تربسبيه ،عامودا وقامشلو بالإضافة لبلدة زركان وريف تل تمر، كما طالبت الأطراف المعنية والدول الضامنة لوقف إطلاق النار بالتدخل ووضع حد للاعتداءات التركية.

 

وبحسب المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي (الآساييش)، أدى القصف التركي إلى وقوع إصابات متفاوتة بين المدنيين، تم إسعافهم للمشافي لتلقي العلاج.

 

وجاء في نص البيان مايلي:

“اليوم الثلاثاء 22 تشرين الثاني/ نوفمبر واصل الاحتلال التركي القصف الجوي والاستهداف بالطائرات المُسيَّرة والرصاص الحي في ريف كوباني(سفتك_ زورمغار اشمه_تل الشعير _قره مغ_كوران) وفي ريف تربسبيه (كرداهول_كركي شامو) وريف عامودا (شوركه_حاصدة)وريف مدينة قامشلو (تل زيوان علي فرو) بالإضافة لبلدة زُركان وريف تل تمر.

مما أدى لوقوع إصابات متفاوتة بين المدنيين، حيث تم إسعافهم لتلقي العلاج في المشافي القريبة.

 

إننا في قوى الأمن الداخلي شمال شرق سوريا ندين ونستنكر هذه العمليات الهمجية والقصف المُستمر من قِبَل الاحتلال التركي على مناطقنا بهدف ترهيب شعبنا وتهجيرهم واستنزاف أرواحهم، كما نؤكد للعالم أجمع أن هذه الاعتداءات الوحشية والجرائم التي يرتكبها الاحتلال لن تثنينا عن تحقيق هدفنا المنشود في نيل حقوق شعبنا وتحقيق حرياتهم.

ونطالب الأطراف المعنية والدول الضامنة لوقف إطلاق النار بالتدخُّل ووضع حد للاعتداءات”.

التعليقات مغلقة.