مروحية ذهبت للبحث عن مفقودين.. ففقدت

3

A Thai military helicopter carrying Lieutenant General Wiboonsak Neeparn, the army commander for northeastern Thailand, arrives at the 23rd Task Force military base, some 9 kms (5.5 miles) from the border with Cambodia in Thailand's northeastern Sri Sa Ket province on October 16, 2008. Three Cambodian soldiers were killed and a handful from each side wounded on October 15 after a three-month dispute over patches of land near Cambodia's ancient Preah Vihear temple boiled over into gunfights.      AFP PHOTO / NICOLAS ASFOURI (Photo credit should read NICOLAS ASFOURI/AFP/Getty Images)فقدت مروحية إنقاذ تايلاندية تقل 3 أشخاص، الاتصال ببرج مراقبة أرضي، خلال مشاركتها في البحث عن متسلقين صعدا أعلى قمة جبل في جنوب شرق آسيا قبل شهر.

ووفقا لمؤسسة راعية لعملية التسلق، غادرت المروحية مطار بوتاو في ولاية كاشين شمالي ميانمار، لإنزال طعام لفريق البحث عن متسلقين من ميانمار مفقودين منذ 31 أغسطس الماضي.

وتسلق فريق مكون من 8 أعضاء جبل هكاكابو رازي، الذي يبلغ ارتفاعه 5881 مترا الشهر الماضي، لكن اثنين منهم وصلا إلى قمة الجبل المغطاة بالجليد في 31 أغسطس، وكان من المفترض أن يعودا إلى المعسكر الرئيسي للتخييم في التاسع من سبتمبر لكنهما اختفيا.

وتشارك في عملية البحث عن المتسلقين مروحيات من تايلاند والولايات المتحدة والصين، إضافة إلى متسلقين آخرين.

التعليقات مغلقة.