“الآساييش” تعيد عدد من الأجهزة الخليوية سُرقت من أحد المحلات في مدينة قامشلو
تمكنت قوى الأمن الداخلي (الآساييش)، من إعادة مبلغ مالي وعدد من الأجهزة الخليوية، التي تمت سرقتها من أحد المحلات في السوق المركزي بمدينة قامشلو.
و أوضح المركز الإعلامي للآساييش، عبر موقعه الرسمي، أمس الأربعاء، أن الأجهزة المسروقة هي : 14…