الولايات المتّحدة تخفض وجودها العسكري في الشرق الأوسط
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن وزارة الدفاع الأميركية، أعلنت أمس الجمعة، أنها بدأت خفض أنظمتها الدفاعية الجوية في الشرق الأوسط بعد أن كانت قد عملت على تعزيزها في عامي 2019 و2020 على خلفية توترات مع إيران.
وقالت المتحدثة باسم البنتاغون…