إدارة المحروقات: أكثر من 263 ألف عائلة استلمت مخصصاتها من مازوت التدفئة حتى الآن

342

أكد “صادق محمد” الرئيس المشترك للإدارة العامة للمحروقات في شمال وشرق سوريا لموقع الإدارة الذاتية أن كميّة محروقات التدفئة التي وُزِّعت حتى الآن بلغت أكثر من 79 مليون ليتر، كما تطرّق لسعي الإدارة العامة للمحروقات بالتوجّه لربط بطاقات المحروقات إلكترونيًا، وخاصةً لأصحاب المركبات عن طريق تطبيق سيتم إطلاقه قريباً.

 

وأشار إلى أن عدد العائلات التي استلمت مخصصاتها من مازوت التدفئة حتى الآن بلغ (263) ألف و(588) عائلة في كامل روجآفا (شمال وشرق سوريا) منها (85) ألف و(779) عائلة، في إقليم الجزيرة.

 

مضيفاً أن إجمالي الكمية الموزعة بلغت بالليترات (79) مليون و(76) ألف و(400) ليتر في كامل المنطقة .

 

ونوّه “محمد” إلى أنّه سيتم تطبيق برنامج خاص للمواطن يخصُّ المركبات المرورية، وأُطلق على التطبيق اسم “وصل” وسيتوفر على موقع “غوغل” حيث يمكن لأصحاب الآليات استخدامه لمعرفة مخصصاتهم ومواعيدها والكميات المسحوبة والمتبقية لهم، ويحتوي التطبيق على كود ورمز بناءً على بطاقة المحروقات التي خُصصت للآليات”.

 

واختتم “صادق محمد” الرئيس المشترك للإدارة العامة للمحروقات في شمال وشرق سوريا قائلاً أن التطبيق سيتم تطويره في الأيام المقبلة بحيث يمكنه إرسال رسائل لأصحاب السيارات ممن يمتلكون بطاقة محروقات، تُحدد لهم موعد الاستلام والكمية المتبقية لهم.

 

التعليقات مغلقة.