مكتب الاتصالات: سيتم إطلاق خدمة الاتصال على بطاقات “Recll” قريباً

365

أنهى مكتب الاتصالات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في الأول من يونيو / حزيران الجاري ، ربط وتوحيد شبكة اتصالات الإدارات الذاتية والمدنية لشمال وشرق سوريا.

غاندي حسن (الرئيس المشترك لمكتب الاتصالات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) قال لـbuyerFM خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج عطر الصباح، :”منذ قرابة عامين نعمل على مشروع توحيد شبكة الاتصالات بين الإدارات الذاتية والمدنية لشمال وشرق سوريا ، وذلك بهدف تحسين واقع الاتصالات في المنطقة.

وأضاف “حسن” خلال حديثه أن مكتب الاتصالات في شمال وشرق سوريا يتحضر بالتعاون مع شركة (آرسيل) لإطلاق خدمة الاتصال الصوتي عن طريق تفعيل أرقام “Recll”، وذلك لتحسين خدمات الاتصال في مناطق روجآفا وتجنب الرسوم الجمركية التي يتم فرضها على الهواتف المحمولة من قبل شركة الاتصالات السورية، والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى تسعة ملايين ل.س على بعض أنواع الأجهزة.

منوهاً أنه سيتم إنجاز المشروع خلال الفترة القادمة، كما سيتم افتتاح “دائرة المعلوماتية” قريباً في مدينة قامشلو لمراقبة جودة الانترنت في المنطقة.

وأكّد غاندي حسن الرئيس المشترك لمكتب الاتصالات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا أنّه تم انهاء توصيل الكابل الضوئي في مدينة منبج.

التعليقات مغلقة.