إدارة المحروقات: سنباشر بتوزيع مازوت التدفئة اعتباراً من بداية يونيو المقبل

436

 عقدت الإدارة العامة للمحروقات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا اليوم السبت، اجتماعاً لمناقشة مخصصات الأهالي من وقود التدفئة للشتاء المقبل.

الرئيس المشترك للإدارة العامة للمحروقات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا “صادق محمد” أكد في تصريح لموقع buyer الإخباري، بأنهم سيباشرون بتوزيع مازوت التدفئة على الأهالي في الأول من شهر يونيو / حزيران المقبل، ولغاية نهاية العام الجاري.

وأشار “محمد” خلال حديثه أن الكمية المخصصة للأهالي تبلغ 300 لتر لكل عائلة وستعطى دفعة واحدة، لافتاً إلى تقليل الكمية المخصصة لمازوت التدفئة عن العام الماضي لتغطية كامل المنطقة.

وأضاف “في حال وجود أي زيادة في كميات المازوت سيتم توزيعها على الأهالي في وقت لاحق، ولكن إذا سيطر الجفاف على المنطقة، مثل هذا الموسم، سيبقى الاعتماد على كمية 300 ليتر فقط ، وبشأن العائلات التي لا تكفيهم مخصصات المازوت يمكنهم شراء المازوت الحر بسعر 410 ل.س للتر الواحد”.

وأكد “صادق محمد” الرئيس المشترك للإدارة العامة للمحروقات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا أن أعمال التوزيع ستبدأ مبكرة هذا العام، لضمان استلام الأهالي كافة مخصصاتهم و تلافي المشكلات التي اعترضتهم العام الماضي وأدت إلى تأخر أعمال التوزيع.

التعليقات مغلقة.