الديمقراطي الكردستاني: المفاوضات الجارية لا تزال هدفاً استراتيجيا لحزبنا وأن كافة المحاولات الرامية لعرقلة مسيرة الحوارات لن تحقق أهدافها المرجوة

46

 

أكد الحزب الديمقراطي الكردستاني -سوريا، أن المفاوضات الجارية وبرعاية الولايات المتحدة الأمريكية، لا تزال هدفاً استراتيجيّا لحزبهم وأن كافة المحاولات الرامية لعرقلة مسيرة الحوارات لن تحقق أهدافها المرجوة.

وقال الديمقراطي الكردستاني في تصريح نشر على موقعه الرسمي، إن ما يُسمى ( جواني شورشكر) أقدمت مساء يوم السبت 15 آب (أغسطس) الحالي على مهاجمة مكتب حزبنا ( الحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا) في مدينة قامشلو، حيث تم صبغ العلم الكردستاني واسم الحزب وشعاره باللون الأسود المعلق على واجهة المكتب.

وطالب بمحاسبة الجناة الذين يهدفون بالدرجة الأولى إلى زعزعة الأمن والاستقرار السياسي في المنطقة ومحاولة عرقلة الحوارات والمفاوضات القائمة بين المجلس الوطني الكردي في سوريا وأحزاب الوحدة الوطنية الكردية.

ورأى الديمقراطي الكردستاني، بأن هذه الأعمال والممارسات العبثية المنافية لمبدأ الشراكة البينية المزمعة التوصل إليها تقف ورائها جهات معادية لوحدة الصف والموقف الكرديين. مؤكدا وقوفه إلى جانب المجلس الوطني الكردي للاستمرار في تحقيق وحدة الصف والموقف السياسي للحركة السياسية الكردية في سوريا وصولا لتحقيق آمال وأهداف الشعب في الحرية والديمقراطية، واستعدادا للمرحلة المقبلة واستحقاقاتها على كافة الأصعدة.

 

 

التعليقات مغلقة.