افتتاح مجمع  “كلاسيكو”  الرياضي الأضخم على مستوى مدينة قامشلو

81

 

وسط حضور رسمي ورياضي كبير، افتتح  يوم أمس الجمعة 3 كانون الثاني (يناير) الجاري مجمع “كلاسيكو” الرياضي، الذي يعد الأضخم على مستوى المنطقة ويضم المجمع الرياضي, (ملعب كرة قدم “للسداسيات”، فندق، مسبح، مطعم وكافيتريا، قاعة للاجتماعات، وصالة رياضية خاصة لرياضة “كمال الأجسام”).

هذا وقد حضر حفل الافتتاح ممثلون عن هيئة الشباب والرياضة في إقليم الجزيرة، والأندية الرياضية في المدينة واتحاد الرياضي العام في إقليم الجزيرة وشخصيات مهتمة بالشأن الرياضي.

وقال لازكين أوسي المشرف الفني على نشاطات مجمع كلاسيكو لموقع Buyer:” إن البناء جُهّز بأفضل أنواع الترقية في منطقة شرق الفرات”. موضحا بأنه مخصص لتدريب الأطفال الصغار على المراحل الفنية لكرة القدم، أي سيكون بمثابة مدرسة كروية.

وأشار أوسي أنه في حال حصولهم على موافقة الاتحاد السوري لكرة القدم سيتحول إلى أكاديمية لكرة القدم في مدينة قامشلو، وسنحقق ما يطمح إليه الرياضيون في المستقبل.

وشجع الرئيس المشترك لاتحاد الرياضي العام في إقليم الجزيرة، موفق الأحمد هكذا مشاريع رياضية. لافتا بأنها تعكس الصورة الحقيقة والواقعية وتعطي جمالية لمدينة قامشلو.

وأشار الأحمد بأنهم قدموا كافة التسهيلات والرخصة لإقامة هذا المجمع والصرح الرياضي، بحسب وصفه .

وقال ماجد عثمان أحد المساهمين في مجمع كلاسيكو لموقع Buyer:” إنهم سعيدون بهذا الانجاز الرياضي”.

وتمنى عثمان من الشباب في دول الاغتراب أن يخطوا مثل هذه الخطوة بإنشاء استثمارات تعود بالنفع على المنطقة.

واختتم المشرف العام على مجمع كلاسيكو دلوفان عبد الحليم خلال حديثه لموقع Buyer: أن الفندق سيكون جاهزاً خلال عشرة أيام, وبخصوص المسبح سيكون جاهزاً خلال مدة اقصاها سنة على أقل تقدير.

التعليقات مغلقة.