منظمة بيل _الأمواج المدنية (مركز قامشلو) تواصل تقديم المدافئ لأهالي سري كانيه

50

 

تابعت منظمة بيل – الأمواج المدنية(مركز قامشلو) نشاطها الثاني  يوم السبت 28 كانون الأول (ديسمبر) الجاري بتوزيع عشرين مدفئة نوع كاز إضافة إلى خمسين لتر من مادة الكاز على العوائل النازحة من سري كانيه (رأس العين) من المتواجدين في المنطقة (الشرقية, الغربية) بمدينة قامشلو.

ويأتي ذلك ضمن حملة مشروع ” Guhertin” الذي أعلنت عنه المنظمة في 15 حزيران (يونيو) من العام 2019، في مدن (حسكة، قامشلو، تربسبيه وكركي لكي).

وقالت هيفاء الأحمد منسقِّة الأنشطة لمشروع “Guhertin ” لموقع Buyer:” خلال حملات مشروع ” Guhertin” حتى الآن، تم توزيع 40 مدفئة كاز في مدينة قامشلو”. موضحة بأنهم استهدفوا خلال حملتهم العوائل الأكثر حاجة بينهم أفراد من  ذوي الاحتياجات الخاصة وعوائل الشهداء.

وأشارت الأحمد بأنّهم وزعوا ضمن الحملة بوسترات توعوية في حماية الطفل, أرقام  الطوارئ, التدخين والبيئة على العوائل النازحة.                 

وبدورها شكرت السيدة المُسنِّة  زمرته ربيع “نازحة من سري كانيه”، منظمة بيل على تقديمها المساعدات للنازحين. متمنية العودة إلى منازلهم.

فيما عبر محمود معمو وهو نازح من مدينة عفرين عن شكره وامتنانه  لمبادرة منظمة بيل, بتقديم المساعدات لهم في وقت كانوا بأمسّ الحاجة لها في إشارة منه إلى جو الشتاء البارد.

وأطلقت منظمة بيل _الأمواج المدنيّة فعاليات مشروع ” Guhertin ” في 15 حزيران (يونيو) من العام 2019، بهدف تنمية قدرات المجتمع المدني وتوفير مساحة أكبر للمشاركة المجتمعية وزيادة استجابة سلطات المجالس المحلية (في إشارة إلى الإدارة الذاتية) لمطالب الشعب.

ووزعت منظمة بيل (مركز كركي لكي) يوم الخميس 26 كانون الأول (ديسمبر) الجاري اثنتين وأربعين مدفئة نوع “كاز” إضافة إلى خمسين لتر من مادة الكاز على نازحي سري كانيه (رأس العين) وكري سبي (تل أبيض) وعفرين بمخيم نوروز شمالي مدينة ديريك.

التعليقات مغلقة.