لقاء جميل جمع براعم وأشبال الجهاد مع نادي عامودا.!؟

26

أقيم في الأسبوع الماضي لقاءين بكرة القدم بين فريقيْ الجهاد وعامودا على مستوى البراعم والأشبال على أرضية ملعب الصناعة المعشب، وفاز نادي في لقاء جميل جمع براعم و أشبال الجهاد مع نادي عاموداالجهاد في لقاء البراعم من مواليد 2002 وما فوق بنتيجة هدف دون رد، حيث سجله الموهوب محمد حسين والمعروف باسم “دي ماريا” بعد مباراة جيدة المستوى منقبل الطرفين،  وتميز من نادي الجهاد الرياضي اللاعب دي ماريا ومن نادي عامودا اللاعب يوسف كاكلو.

مصطفى أحمد مدرب فريق براعم الجهاد أبدى سعادته لمستوى البراعم وأيضا أعجب بمواهب لاعبي عامودا وتوقع لهم مستقبلاً مشرقاً إن استمرت وتابعت التدريب.

أكد تمو مدرب براعم عامودا أن الفريق تم تحضيره على عجل، متمنياً من إدارة نادي عامودا الاستمرار في دعم الفريق لأنه مستقبل النادي.

وفي لقاء الأشبال من مواليد 2000ومافوق تفوق نادي عامودا بأربعة أهداف لثلاثة بعد مباراة كانت متوسطة المستوى. عبدالرحمن ملا مدرب أشبال الجهاد قال “يبدو لاعبو فريق عامودا أنهم أكبر من السن المطلوبة لهذه المباراة”.

بدر محمود مدرب نادي عامودا أثنى على لاعبيه وتمنى استمرار إقامة هذه النشاطات بين فريق المحافظة.

لقطات من المباراتين:

– المباريات أقيمت من أجل انتقاء منتخب الحسكة للفئتين.

-حضر المباراة الأستاذ مصطفى شاكر دي رئيس فرع الاتحاد الرياضي.

–  حضرت لجنة من الحسكة لانتقاء المواهب وضمّها الى منتخبي الفئتين.

–  حكام المباريات: عبد الرحمن رشو – معمو محمود- دندح الدندح.

–  إدارة الجهاد كانت حاضرة بشخص رئيسها (المستقيل ) الأستاذ فؤاد القس.

– الأستاذ عبد الله حمزة رئيس مكتب الألعاب الجماعية في فرع الحسكة أوضح أن الغاية من هذه المباريات هي انتقاء منتخبات الحسكة لفئتي البراعم والاشبال ولتحضيرها في بطولة المحافظات السورية في بداية الشهر العاشر القادم, وأيضا أوضح أنه تم إقامة مباراتين بين نادييْ الجزيرة والخابور لنفس الغاية، وسيتم لاحقا انتقاء المميزين لتشكيل منتخبات الحسكة.

التعليقات مغلقة.