“قسد”: إرهابيو داعش مستمرون في شن هجمات مضادة مستغلين الظروف الجوية السيئة

47

 

أشار الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية، كينو غابرييل أن مقاتلي قسد وبإسناد من قوات التحالف الدولي تصدوا لهجوم شنّه تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” صباح يوم الجمعة السادس والعشرين، الذي استغل الظروف الجوية والعواصف الرملية في ريف ديرالزور الشرقي.

وأكد خلال توضيح له في الموقع الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية، أن معركة دحر الإرهاب مستمرة حتى تحقيق أهدافها في القضاء على التنظيم.

وجاء في نص التوضيح:

“تستمر قوات سوريا الديمقراطية في عملياتها العسكرية لتحرير الأراضي والشعب السوري، ودحر داعش في آخر جيوبه في حوض نهر الفرات.
كما يستمر إرهابيو داعش في شن هجمات مضادة، مستغلين الظروف الجوية السيئة، وحالة انعدام الرؤية نتيجة العواصف الرملية في المنطقة. وهو ما قام به تنظيم داعش الإرهابي في صباح يوم الجمعة 26 تشرين الأول 2018، والذي تمكنت قواتنا وبإسناد من قوات التحالف الدولي من صده، بينما لا تزال المعارك مستمرة بشدة، وتكبد خلالها التنظيم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وبالرغم من التضحيات اليومية التي تقدمها قوات سوريا الديمقراطية في مواجهة الإرهاب، إلا أننا نؤكد أن “معركة دحر الإرهاب” مستمرة حتى تحقيق أهدافها في القضاء النهائي على إرهاب داعش”.

 

التعليقات مغلقة.