بلدية الشعب في كركي لكي تنجز 15% من مشروع بناء المدينة الصناعية

53

 

أنجزت بلدية الشعب في كركي لكي 15% من مشروع بناء المدينة الصناعية في الناحية، وفق ما أفاد به مسؤول المكتب الفني في بلدية الشعب بناحية كركي لكي.

وبدأت ورشة العمل التابعة لبلدية الشعب في الناحية بتنفيذ الخطوات الأولى للمشروع منتصف شهر تموز (سبتمبر) الماضي، وذلك بعد تأمين قطعة أرض بمساحة 23 دونم بالقرب من قرية كرزيارتي جولي الواقعة على مسافة 2.5 كم غربي مركز ناحية كركي لكي.

وأوضح مسؤول المكتب الفني في بلدية الشعب، شاهين محمد ” أن المدينة الصناعية تضم 281 محلاً وورشة. ويبلغ عرض شوارعها بحسب المخطط التنظيمي للمدينة 25 متراً، إلى جانب مساحة كل محل 40 متر مربع (4م × 10م) وبارتفاع 4 أمتار”.

وزاد محمد ” كما أنها ستكون مزودة بمطاعم لخدمة العمال والزبائن وحديقة في الجهة الأمامية، إضافة إلى تخديمها بشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء وشبكات الهاتف والانترنت”. مشيرا بأن المشروع قابل للتوسيع ’’يمكن بناء 100 محل وورشة إضافية أيضاً في المستقبل. مبينا بأن المشروع سينتهي بعد 18 شهرا.

ومشروع بناء المدينة الصناعية يشبه نظام الجمعيات التعاونية، حيث يشترك فيه 281 صناعياً وحرفياً، وفق نظام وضعته  بلدية الشعب، يعتمد على دفع أقساط شهرية.

التعليقات مغلقة.