الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين “الدروز” تشكر وحدات حماية الشعب وقوات “قسد” لتضامنهم مع أهل السويداء

49

 

Buyer

شكرت الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين “الدروز” في السويداء، اليوم الثلاثاء، في بيانها، وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية لموقفهم وتضامنهم مع أهل السويداء.  وجاء في نص البيان:

“الأخوة الأكارم في وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لنا في الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين “الدروز” أن نقرئكم السلام ونزجي لكم المودة والعرفان من أهلكم وإخوانكم والحرائر المحصنات في السويداء ممن دحر أسلافهم واياكم كل غاضب ودخيل, عبر كفاحنا جميعاً في خنادق الكرامة والشرف لأننا وإياكم ننهل من بئر واحدة ماؤها ودلاؤها رسالة السماء وطهر الأنبياء ونبل الغايات.

إخواننا الأعزاء

لقد أثلج صدورنا وعطر نفوسنا ما قرأناه في أسفاركم ومجدكم وتاريخكم وروعة حاضركم من شيم النخوة والإباء ما عبرتم عنه في بيانكم الطيب الصادر الأمس حول حالات الاعتداء السافر والغدر والقتل والخطف لأبنائنا وبناتنا في أريافنا الصامدة وموقفكم وتضامنكم الكريم مع أهلكم وإخوانكم في السويداء وخاصة أخواتنا المحصنات العفيفات اللواتي امتشقن سيوف الحق شرفاً وعفاف العقيدة مسلك.

إننا حريصون جميعاً على تحرير عفرين من الأتراك أوغاد هذا الزمن الذين لم يتركوا لنا إلا المرض والعداوات.

 إن وقفتكم الكريمة وتدخلكم المشرف نسطره لكم بمداد العرفان الجميل في صحائفنا وأجركم وثوابكم على الله وهذا ليس بمستغرب منكم من شهامتكم حيث الوفاء بالعهد هو دأبكم لتجسيد روابط الإخوة والسلام.

وختاماً لسان حالنا الشكر والتقدير لمساعيكم النبيلة مع صالح الدعاء للحق سبحانه أن يكشف عنا هذه الكروب ويعجل في فرج أخواتنا وأطفالنا وبناتنا المخطوفات من تنظيم” داعش”, ونسأله تعالى أن يمطر سحائب الفرج والخلاص على جميع المخطوفين والمفقودين من أبناء سورية التي جمعتنا تحت ظلالها بوحدة المشاعر والأخوة بين الأطياف والتلاوين سائلين العلي القدير أن يتوج مساعينا وإياكم لإطلاق سراحهم بعودتهم سالمين من كل دنس وسوء”.

وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين”

 

التعليقات مغلقة.