حركة الشباب الكورد (T.C.K) تتظاهر في ديرك استنكاراً لمهزلة الانتخابات الرئاسية

35

ديريك /خاص/: (Bûyerpress)

10428910_242841245910440_782988293_n

 

 

 

 

 

 

 

تظاهرت حركة الشباب الكورد رفضاً لمهزلة الانتخابات الرئاسية التي يجريها نظام الأسد و التي تعد استهتاراً بالدماء التي أراقها و المدن التي دمرها و ذلك في الساعة الحادية عشرة من صبيحة يوم الثلاثاء في ديرك..

و انطلقت المظاهرة من شارع البريد نحو الطريق المؤدي إلى عين ديوار وعادت المظاهرة لتستقر أمام مكتب حركة الشباب الكورد , و رفع المتظاهرون الشعارات و اللافتات المنددة بإجراء الانتخابات و عدم شرعيتها و هتفوا بإسقاط نظام الأسد و الاستبداد مؤكدين أن تراب الشهداء لن تدنسها صناديق إجرام الأسد , و أن كل صوت هو طلقة و برميل و اغتيال و تعذيب و تهجير للإنسان السوري ..

كما تخللت المظاهرة كلمة المنسق العام لحركة الشباب الكورد ” فارس محمد ” أكد فيها أن الكورد ضد ، مسرحية الانتخابات” و طالب بمقاطعتها إكراماً لدماء الشهداء الذي ضحوا من أجل الحرية و الكرامة” كما دعا كما طالب أيضاً المجلسين الكورديين إلى تقبل كل منهما الآخر و نبذ الخلافات للوصول إلى صيغة تفاهم مشتركة لتحقيق مطالب الشعب الكردي في الحرية و الحياة الكريمة. ..

و الجدير بالذكر أن حركة الشباب الكورد قد أعلنت في بيان لها الأمس استنكارها للمهزلة الانتخابية و دعت المجالس و المنظمات الكردية إلى مقاطعتها.

تقرير: هيرو فارس

التعليقات مغلقة.