شبكة نشطاء عفرين AAN: في تفجيرات عفرين قتل 36 مسلحا وإصابة 58

80

Buyer

قالت شبكة نشطاء عفرين AAN  إنّ التفجيرات التي استهدفت مقرات ونقاط جيش الاحتلال التركي في مركز عفرين الأربعاء الماضي، أدت إلى مقتل جنديين تركيين وأكثر من /36/ مسلحاً ومستوطناً، وجرح 58 مسلحا ومستوطنا وتم نقلهم إلى مشافي عفرين واعزاز وكلس التركية. حسب شبكة نشطاء عفرين.

وأوضحت الشبكة أن التفجيرات التي وقع أحدها مقابل نقاط الفصائل المسلحة بالقرب من دوار كاوى كانت عن طريق سيارة مفخخة من نوع فان إضافة إلى دراجة نارية مفخخة وأدت هذه التفجيرات إلى مقتل جنديين تركيين و20مسلحا من عناصر الشرطة العسكرية، تفحمت جثث أغلبهم. أما التفجير الآخر وقع عن طريق زرع عبوة ناسفة في سيارة سوزوكي لمدني من عفرين استولى عليها أحد المستوطنين، حيث قتل في هذا التفجير 14 مسلحا ومستوطناً إضافة إلى جرح نحو 10 آخرين جراح بعضهم خطرة.

ونشرت شبكة نشطاء عفرين AAN أسماء بعض القتلى مما تسمى (الشرطة العسكرية) التي حصلت عليها وهم كل من:

(جميل الخولي من الغوطة الشرقية، عمر الشاغوري من الغوطة الشرقية، تيسير نعمة من تل رفعت، عبد القادر كبة من الغوطة، إبراهيم هلال من تل رفعت، محمد الحسين من منبج، راغب شمس الدين من الغوطة، عبد الرحمن كناكر من داريا، عبد الكريم رعليطو من تل رفعت، حسين خالد الحجي من بزاعة، ابراهيم عبد الكافي من الباب، محمد الواكي من الباب، وابراهيم النبهان من الشيخ عيسى).

 

التعليقات مغلقة.