حزب سوريا المستقبل: نهدف إلى افتتاح مكاتب الحزب في كامل المحافظات السورية بما في ذلك دمشق

28

Buyer

أكد رئيس حزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان والأمين العام للحزب هفرين خلف، انّهم يهدفون لافتتاح مكاتب لحزبهم في كامل المحافظات السورية بما في ذلك العاصمة دمشق.

و جاءت كلمتي رئيس حزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان والأمين للحزب هفرين خلف، خلال اجتماع عقده الحزب في منطقة الطبقة، حيث قال إن هدفهم أن يصل حزب سوريا المستقبل إلى دمشق وحمص واللاذقية وحلب ، ونعد بالعمل على افتتاح مكاتب للحزب على مساحة الخارطة السورية، نحن مع تعدد الأحزاب لكي يكون هناك حواراً بنّاءً بين أصحاب الرؤى والعقول، فثورة الرغيف تصنع فرناً بينما ثورة الحرية تصنع شعباً..

أوضح القفطان أن أهداف حزب سوريا المستقبل تتمحور حول سوريا تعددية اشتراكية لامركزية يقودها شبابها وشاباتها بعيد عن رؤى الإقصاء والتطرف العرقي والديني، حيث هناك دول استثمرت في الأزمة السورية فسخّرت أبناء سوريا في صراعاتها البينية سواءً أكانت هذه الدول عربية أم إقليمية أو دولية.

وبين الامين العام للحزب هفرين خلف،  أن دور الحزب الحالي لا يقتصر على السياسة، وإنما لديه برنامج متكامل على كافة الأصعدة الإدارية والاقتصادية والثقافية، منوهةً أن هذا البرنامج يقوم على منح الإدارات المحلية صلاحيات منقطعة النظير في مجالات الاقتصاد والإدارة والقضاء.

التعليقات مغلقة.