قوى الأمن الداخلي تكشف وكر خلية إرهابية لتنظيم داعش في الطبقة

52

Buyer

كشفت قوى الأمن الداخلي خلال عملية نوعية لقواتها الخاصة عن وكر لتنظيم داعش في مدينة الطبقة، وخلال المداهمة تم ألقاء القبض على أربعة من التنظيم و تفجير امرأتين منهم نفسيهما بأحزمة ناسفة.

وقد أعلنت قوى الأمن الداخلي تفاصيل العملية ببيان رسمي:

إلى شعبنا والرأي العام:

نفذت القوات الخاصة التابعة لقواتنا ( قوى الأمن الداخلي) بالتنسيق مع قوى مكافحة الإرهاب في قوات سوريا الديمقراطية يوم أمس الأثنين 12 آذار /مارس، عملية نوعية في حي المسحر التابع لمدينة الطبقة، مستهدفة خلية إرهابية تابعة لتنظيم داعش كانت تخطط لهجمات إرهابية.

كانت العملية في تمام الساعة الثالثة والعشرين دقيقة عصراً، أدت لقتل أربعة أفراد من الخلية الإرهابية نتيجة إقدام امرأتين تابعة للخلية على تفجير نفسيهما بواسطة حزام ناسف بعد أن أيقنوا بأنه سيتم القبض عليهم لا محال.

فيما تمكنت القوى الأمنية من إعتقال أفراد الخلية الإرهابية كاملةً ممن بقوا في ذلك الموقع وعددهم أربعة إرهابيين، بالإضافة لتفكيك حزام ناسف ثاني كان معد للتفجير، ومصادرة أسلحة فردية كانت بحوزتهم.

نؤكد مرة أخرى لأبناء شعبنا المقاوم والمناضل في إقليم الرقة عامة، بأننا سنبقى على أهبة الاستعداد دوماً ويقضين لصد الهجمات الإرهابية وداعميهم، ولن نتوانى للحظة بالقيام بواجبنا الوطني والمهني.

لجنة الداخلية في منطقة الطبقة

13 آذار 2018

 

التعليقات مغلقة.