QSD : حصيلة العمليات القتالية في عفرين خلال 24 ساعة

224

عفرين _ Buyer

 

1 _ عفرين / مركز المدينة: استهدف السلاح الثقيل لجيش الغزو التركي / الفصائل الجهادية مركز مدينة عفرين ومفرق قرية عين حجر في ضواحي المدينة منذ ساعات الصباح الأولى واستمر القصف حتى الساعة 11 من صباح هذا اليوم.

_ يوم أمس في الساعة 7 مساء كان حي الأشرفية وحي ترندة داخل مركز مدينة عفرين هدفاً للقصف الوحشي للسلاح الثقيل لجيش الغزو التركي والفصائل الجهادية.

2 _ شرا: اندلعت اشتباكات على محور قرية سارينجك ، دراقليا ترافقت مع قصف عشوائي بالسلاح الثقيل استهدف محيط القريتين واستمرت الاشتباكات والقصف حتى الساعة 5 مساء .

أعقب هذه الاشتباكات، التي ردتها قوات سوريا الديمقراطية على أعقابها، قصف بالطيران استهدف قرية دراقليا.

_ منذ ساعات صباح اليوم بدأ القصف بالسلاح الثقيل يستهدف قرية دير صوان واستمر حتى الساعة 11 ملحقة أضرارا بمنازل المدنيين.

3 _ شية: كان محور ناحية شية بكل قراها هدفا للقصف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والذي بدأ منذ مساء أمس واستمر حتى الساعة 11 من صباح اليوم.

_ منذ ساعات الصباح يستهدف جيش الغزو التركي / الفصائل الجهادية قرية جقلا أوسط بالقصف بالسلاح الثقيل وما زال القصف مستمراً حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

4 _ راجو: اندلعت اشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية وجيش الغزو التركي على محور قرية قودة يوم أمس الساعة 6 مساء ، حيث تصدت قوات سوريا الديمقراطية لجيش الغزو التركي واستولت على بعض قطع السلاح، فيما لاذ العدو بالفرار.

_ منذ صباح اليوم يستهدف السلاح الثقيل لجيش الغزو باستهداف تلة قرية قودة ومحيط القرية، كما أنه لم يتوقف طيران الاستطلاع من الأجواء.

5 _ بلبلة: اشتبكت قوات سوريا الديمقراطية مع جيش الغزو التركي في الساعة 7 من مساء أمس وألحقت بهم خسائر في العدة والعتاد، حيث أكد مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية  تدمير دبابة معادية.

_ منذ ساعات الصباح لم يغب طيران الاستطلاع المعادي عن أجواء بلبلة، كما يستمر جيش الغزو التركي باستهداف كل التلال والقرى على هذا المحور بالقصف.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

14 شباط 2018

 

التعليقات مغلقة.