الآساييش تحدد الاجراءات الأمنية في أيام العيد

126

Buyer

دعت قوى الأمن الداخلي (الآساييش) أبناء روجآفا إلى عدم إطلاق الأعيرة النارية والابتعاد عن التجمعات خلال أيام عيد الأضحى.

كما طالبت الآساييش في بيانٍ لها، أصحاب الدراجات النارية بعدم التجول داخل المدن والأسواق والمناطق الآهلة بالسكان حرصا على أمن المدنيين، وعدم السماح بمرور الشاحنات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة/بكافة أنواعها/ بدءا من تاريخ 28/8/2017 حتى إصدار بيان لاحق بهذا الخصوص.

فيما يأتي نص البيان:

==========================

إلى شعبنا والرأي العام:

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نُهنئ المسلمين عامة وشعبنا في روجآفا وشمال سوريا على وجه الخصوص؛ كما نتوجه بالمباركة لجميع أعضاء قوات آساييش روجآفا و لجميع القوات المساهمة في دحر الإرهاب ونشر الأمان والاستقرار، و نترحم على أرواح شهداء الحرية الإنسانية ونتوجه بأحرِّ التبريكات لذويهم.

و بغية الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين المحتفلين بعيد الأضحى المبارك، يرجى من الأخوة المواطنين التقيد بالإجراءات الأمنية التالية:

1-عدم إطلاق الأعيرة النارية.

2- الحرص على عدم التجمعات.

3-عدم التجول بالدراجات النارية داخل المدن والأسواق والمناطق الآهلة بالسكان، وذلك حرصا منا على عدم استخدامها من قبل الإرهابيين في تنفيذ عمليات من شأنها أن تشكل خطرا على ارواح و أمن وسلامة المواطنين.

4- عدم السماح بمرور الشاحنات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة/بكافة أنواعها/ بدءا من تاريخ 28/8/2017 حتى إصدار بيان لاحق بهذا الخصوص.

5- الإبلاغ عن أي حركة مشبوهة أو جسم غريب يتم مصادفته، وذلك عن طريق الاتصال بأقرب مركز آساييش أو دورية مسيرة أو أقرب حاجز. أو على رقم غرفة العمليات المركزية لقوات الآساييش أو أقرب نقطة آساييش.

الخط الساخن للاتصال والواتس:

+0905396117581

+963 938699124

6- إضافة إلى مما سبق، تغلق المعابر الداخلة والخارجة من وإلى مقاطعة عفرين طيلة أيام العيد

تعاونكم مع قوات الآساييش والترافيك يساهم في إحلال عملية الأمن و السلم.

 

((القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا/شمال سوريا))

27/8/2017

التعليقات مغلقة.