صحيفة كتالونية تثير الجدل حول أداء مدافع ملقا أمام ريال مدريد

49

 

وكالات- Buyerspor

شككت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية في أداء اللاعب  الفنزويلي ميكيل فيلانويفا، مدافع فريق ملقا الإسباني، أمام ريال مدريد، الأحد الماضي في مباراة فريقه أمام ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الليغا، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة (2-0) وحسم ريال مدريد بهذه النتيجة لقب الليغا.

وتقول الصحيفة المؤيدة لفريق برشلونة الإسباني، أن ميكيل فيلانويفا وفي الدقيقة 34 بالتحديد، كان مراقبًا لكريستيانو رونالدو في إحدى هجمات ريال مدريد، وعندما وصلت الكرة تحت أقدامه رفع قدمه بطريقة مريبة ومثيرة لتصل للنجم البرتغالي الذي كاد أن يسجل هدفًا في مرمى إدريس كاميني.

الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا هو أن اللاعب ميكيل فيلانويفا لم يلعب مع الفريق منذ عدة أسابيع، لكنه شارك في المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد والتي كانت محط أنظار الجميع.

وأكدت الصحيفة أن أداء اللاعب فيلانويفا أثار استغرابًا كبيرًا في بلاده فنزويلا، وكيف سمح للكرة بالمرور من تحت أقدامه للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت أن العديد من جماهير نادي برشلونة الإسباني قاموا بالإشارة في مقطع الفيديو الموضح للواقعة، لرئيس رابطة الليغا خافيير تيباس وطالبوا بالتحقيق في سلوك اللاعب.

التعليقات مغلقة.