فايبريشن: ارسنال مهتم بجناح يونايتد وبرشلونة يجد بديل الفيس في دورتموند

30

تواصلت حركة الأندية في بورصة اللاعبين والمدربين خلال الـ24 ساعة الماضية على مستويات المراقبة والشد والجذب فقط، ‏بعد الدخول في منافسات 1077155-17169347-480-270الموسم الجديد وظهور العيوب في كل فريق، خصوصا وأن الميركاتو الصيفي قد بدأ بالفعل .

وجاءت أبرز أخبار انتقالات نجوم كرة القدم العالميين ليوم الأحد كالآتي :

1- فان غال يطلب دي ماريا “علانية” لتنفيذ خططه ليونايتد

الخبر : كشفت صحيفة ( ميرور ) عن تصريح للهولندي فان غال مدرب فريق مانشستر يونايتد يمتدح فيه امكانيات الجناح الارجنتيني الدولي انخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد.

رأينا: يبدو أن فان غال فقد صبره أمام برود وتباطيء ادارة اليونايتد في التعاقد مع دي ماريا، فقرر أن يحرج تلك الادارة علانية بشكل يجعلها في مأزق أمام جماهيرها، والحقيقة ان تلكؤ ادارة الشياطين الحمر غير مبرر فالغريم الكبير والشرس لليونايتد في الصفقة فريق باريس سان جيرمان قد أعلن انسحابه منها منذ فترة وأصبح الطريق خالي للظفر بالجناح النموذجي العالمي، ولكن ادارة المانيو تجد مبلغ 60 مليون يورو من وجهة نظرها باهظ التكلفة وهي نظرة قاصرة تدل على كذب حديثها السابق عن توفير ميزانية قدرها 200 مليون استرليني للهولندي فان جال بالميركاتو الصيفيّ، وعدم تقديرها لضرورة انتداب اللاعبين مبكراً لانخراطهم مع زملاءهم وهضمهم لفكر المدرب.

2- برشلونة يفكر في ظهير دورتموند قبل التخلص من الفيس

الخبر : ذكرت صحيفة ( الموندو ديبورتيفو ) أن فريق برشلونة قد حول ناظريه نحو الظهير البولندي الدولي لوكاس بيتشيك لاعب فريق بروسيا دورتموند.

رأينا : مازال مركز الظهير الايمن والجناح الايمن يمثلان صداعاً لدى انريكي خاصة أنه عقد العزم على الاطاحة بالبرازيلي الفيس، وحقيقة البولندي بيتشيك واحد من أفضل لاعبي هذا المركز بالعالم لولا انه بعمر التاسعة والعشرون وهو ما قد يجعل خط دفاع برشلونة بطيء للغاية خاصة في الهجمات المرتدة العكسية السريعة، ولكن هذا كله متوقف على موافقة ادارة ومدرب اسود الفيستفالين وهو أمر مستبعد لأن الموسم على وشك البدء ولم يحضر دورتموند بديل كفء للاعبه بيتشيك.

3 – ارسنال يقترب من ضم جناح اليونايتد ” الغير مرغوب به”

الخبر : أكدت تقارير صحفية انجليزية أن فريق ارسنال على مقربة من التعاقد مع الجناح البرتغالي الدولي ناني لاعب فريق مانشستريونايتد وأن الصفقة قد تتم بمبلغ في حدود 9 ملايين استرليني.

رأينا : لاعب ربما يعيد اكتشافه فينغر من جديد ويجعله يصبح نجم كعادته، ولكن لا أعتقد أن فان جال سيتخلى عن ناني قبل أن يحسم صفقة دي ماريا، فمن الواضح أن البرتغالي ناني أصبح خارج حسابات فان غال ولن يكون ضمن تشكيلة فريق مانشستر يونايتد الموسم القادم، وبعد رحيل كونتي عن البيانكونيري وهو الذي كان متحمساً لضم ناني للفريق، فلم يعد أمام ناني عروض بأندية كبيرة سوع الغانرز، وستكون فرصة له للرد وتحدي قرار فان جال أمام العالم.

4- حبيب كولو توريه على وشك مغادرة انفيلد والذهاب الى الملاعب التركية

الخبر : كشفت صحيفة ( مترو ) عن تلقي المدافع الايفواري الدولي المخضرم كولو توريه لاعب فريق ليفربول عرض من فريق طرابزون التركي للانتقال الى صفوفه.

رأينا : يبدو أن نهاية رحلة كولو توريه الحافلة مع البريميرليغ قد أوشكت على النهاية، وأن توريه على وشك مغادرة ملعب انفيلد والالتحاق برابع الدوري التركي الموسم السابق، لان البقاء معناه مشاهدة فريقه بالبريميرليغ في التلفاز فقط، خاصة بعد ضم لوفيرين وبقاء اغيير وتواجد سكيرتل و فلاناغان وهو ما يجعل فرصة مشاركة توريه مع الريدز ان لم تكن مستحيلة فهي غاية في الصعوبة.

التعليقات مغلقة.