الجهاد في مباراة مصيرية للعودة للأضواء .

36

Buyerspor

يخوض نادي الجهاد مباراة مصيرية, اليوم الثلاثاء, حيث سيلاقي نادي العربي من السويداء الساعة الثالثة عصراً ضمن التجمع النهائي المؤهل لمصاف الدوري السوري الممتاز .

تأتي أهمية المباراة كون الجهاد بحاجة إلى الفوز ولا شيء سواه للظفر بإحدى بطاقتي التأهل الى الدوري الممتاز حيث يملك في رصيده تسع نقاط وهو نفس رصيد النادي العربي منافسه في المباراة والتعادل يخدم مصلحة العربي كون فارق الأهداف سيكون لصالحه .

الفوز سيضع نادي الجهاد بين أقوياء الدوري السوري الممتاز وهذا ما يطالب به جماهيره الغفيرة والذين سيكونون اللاعب رقم 12 اليوم وسيقفون إلى جانب ناديهم ولن يتوقفوا عن تشجعيه حتى صافرة النهاية.

عن هذه المباراة المهمة تحدث لبوير إف إم الإداري ماجد زبير بتصريح صوتي من دمشق قال فيه: الفريق جاهز ولا يوجد إصابات فيه باستثناء احتمال غياب الحارس عماد عيسى لأسباب صحية ولكننا على ثقة تامة ببديله الحارس خلف حجي والذي وعد الجماهير بأن يكون خير خلف لخير سلف .

وأضاف زبير: “معنويات اللاعبين مرتفعة جداً وفي حالة نفسية ممتازة وجميعهم مصممون على الفوز وإهداء الجماهير بطاقة التأهل للدوري الممتاز”، في الوقت نفسه يخشى ماجد زبير من بعض الضغوطات التي يمارسها اتحاد الكرة السوري لكرة القدم بحق نادي الجهاد حيث يقول في هذا السياق: “منذ مساء البارحة ونحن نتلقى قرارات من الاتحاد السوري الذي أعلن في أولى قراراته إقامة المباراة على أرض ملعب الفيحاء الرئيسي ومن ثم إصدر قراراً بنقل المباراة إلى ملعب المحافظة الصناعي وتأجيلها ليوم الاربعاء بدلاً  من اليوم الثلاثاء”

وأكد زبير أنه بعد أن تم الاعتراض على هذه القرارات من قبلنا كإدارة وتهديدنا بالانسحاب من الدوري في حال لم تقم المباراة في موعدها المقرر وافق الاتحاد السوري على إقامتها اليوم في نفس الساعة الثالثة وعلى أرضية ملعب المجد بدمشق .

 

 

التعليقات مغلقة.